• ×
الخميس 23 ذو الحجة 1441 | 1441-12-23

اختتام فعاليات " هاكاثون وادي الدواسر "

اختتام فعاليات " هاكاثون وادي الدواسر "
القمة -متابعات:

اختتمت فعاليات " هاكاثون وادي الدواسر " الذي نظمته إدارة التعليم بوادي الدواسر واستمر لثلاثة أيام، وشارك فيها أكثر من 150 متسابقاً ومتسابقة من مختلف مناطق ومحافظات المملكة بتتويج المشاريع الفائزة للفرق المشاركة بحضور مدير التعليم الدكتور أحمد العُمري، وذلك بقصر القمة للاحتفالات.

وحصل تطبيق " طمِّني " على المركز الأول وجائزة قدرها خمسة عشر ألف ريال، فيما نال تطبيق " نظام مراجعة المشاريع " المركز الثاني وجائزة قدرها اثنا عشر ألف ريال سعودي، ‏وحصل تطبيق " الميسر" على المركز الثالث وجائزة قدرها عشرة آلاف ريال، فيما نال تطبيق " فعاليات " على المركز الرابع وقدرها ثمانية آلاف ريال سعودي، ونال تطبيق " حصده " على المركز الخامس وجائزة قدرها خمسة آلاف ريال.

فيما توزعت خمسة آلاف ريال لكل فائز ألف ريال، لأفضل فكرة نالها تطبيق " جهاز الإنذار " وأفضل تصميم نالها تطبيق " أمة متعلمة " وأفضل اسم تطبيق نالها " غيرك محتاج " وأفضل فريق نالها تطبيق " فريق مساعدة " وأفضل عرض " نالها تطبيق " u study 2 ".

وتأتي فعاليات "هاكاثون وادي الدواسر " ضمن جهود وزارة التعليم في استثمار الكوادر الشابة من أبنائها الطلاب والطالبات في مختلف مناطق المملكة وتوفير الفرص المتنوعة لها، وتفعيل برامج تلامس احتياجات سوق العمل وتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030.

وأكَّد المدير التنفيذي للهاكاثون سعد بن محمد الصافي أن تصميم " هاكاثون وادي الدواسر " يأتي إيماناً من إدارة التعليم بالمحافظة بأهميته ومخرجاته من الابتكارات والأفكار والتطبيقات الذكية، مشيراً إلى أن عدداً من الجهات الحكومية والأهلية ساعدت في نجاح هذا الهاكاثون وخروجه بالشكل الأمثل، الأمر الذي يدعو للعزم باستمراره في المستقبل.
 0  0  229
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أشادت المؤسسة العامة للتقاعد باعتماد العملاء المتزايد على بوابة الخِدمات الإلكترونية في تنفيذ جميع معاملاتهم وخدماتهم خلال شهر يوليو، الذي تضمن..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:34 مساءً الخميس 23 ذو الحجة 1441.

تصميم وتطوير  : تقنيات اليوم

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "صحيفة القمة الإلكترونية" 2020م