• ×
الأربعاء 22 ذو الحجة 1441 | 1441-12-21

اعتماد برنامج الهندسة الكهربائية بجامعة حائل

اعتماد برنامج الهندسة الكهربائية بجامعة حائل
القمة -الرياض:

سلمت هيئة الاعتماد الدولية للهندسة والتكنولوجيا ABET اعتماد برنامج بكالوريوس الهندسة الكهربائية بجامعة حائل لمدة أربع سنوات تنتهي في 30 سبتمبر 2020.

وأشاد الدكتور خليل بن إبراهيم البراهيم مدير جامعة حائل، بالجهود التي بذلها أعضاء الهيئة الإدارية والتدريسية في كلية الهندسة، ومؤكدًا أن أهمية اعتماد البرامج الأكاديمية هي في انعكاسها على الطلاب وعلى برامج التدريب التعاوني التي تبني معرفة الطالب وتطور من إمكانياته.

ومن جانبه، قال الدكتور عبدالعزيز الغامدي عميد كلية الهندسة، إن اعتماد برنامج بكالوريوس الهندسة الكهربائية من أعلى اعتماد دولي في مجال الهندسية والذي تعمل على الحصول عليه جميع برامج الهندسة في جامعات العالم من خلال تجويد برامجها وتحقيق المعايير والمتطلبات بما ينعكس إيجابًا على جودة المخرجات.

وكان فريق التقييم بهيئة الاعتماد قد زار قسم الهندسة الكهربائية بجامعة حائل في نوفمبر 2017 وقام بفحص جميع وثائق القسم، والمعامل، وقاعات المحاضرات، والمرافق، والأقسام المعاونة، والعمادات المساندة، والمبنى الجديد لكلية الهندسة، وأصدر الفريق تقييمه المبدئي عن البرنامج في فبراير 2018 حيث أثنى فيه على الامكانات الهائلة التي تقدمها الجامعة لدعم الأقسام العلمية وسرد العديد من نقاط القوة في الجامعة وفي القسم.

 0  0  175
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

شهرت وزارة التجارة بصاحبة مؤسسة ووكيلها من جنسية بحرينية بعد صدور حكم قضائي بإدانتهما بمخالفة أنظمة مكافحة الغش التجاري، والبيانات والعلامات..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:12 صباحاً الأربعاء 22 ذو الحجة 1441.

تصميم وتطوير  : تقنيات اليوم

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "صحيفة القمة الإلكترونية" 2020م