• ×
الأحد 19 ذو الحجة 1441 | 1441-12-18

القيادة تعزي الرئيس التونسي في ضحايا الفيضانات

القيادة تعزي الرئيس التونسي في ضحايا الفيضانات
القمة -متابعات:

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، برقية عزاء ومواساة لفخامة الرئيس الباجي قايد السبسي رئيس الجمهورية التونسية، إثر الفيضانات التي شهدتها عدة ولايات في الجمهورية التونسية وما نتج عنها من وفيات ومفقودين.

وقال الملك المفدى : " علمنا بنبأ الفيضانات التي شهدتها عدة ولايات في الجمهورية التونسية، وما نتج عنها من وفيات ومفقودين، وإننا إذ نبعث لفخامتكم ولأسر المتوفين ولشعب الجمهورية التونسية الشقيق باسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية وباسمنا أحر التعازي وأصدق المواساة، لنرجو المولى سبحانه وتعالى أن يتغمد المتوفين بواسع رحمته ومغفرته، ويلهم ذويهم الصبر والسلوان، ويحفظكم وشعب الجمهورية التونسية من كل سوء ومكروه، إنه سميع مجيب ".

كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع برقية عزاء ومواساة لفخامة الرئيس الباجي قايد السبسي رئيس الجمهورية التونسية، إثر الفيضانات التي شهدتها عدة ولايات في الجمهورية التونسية وما نتج عنها من وفيات ومفقودين.

وقال سمو ولي العهد : " تلقيت نبأ الفيضانات التي شهدتها عدة ولايات في الجمهورية التونسية، وما نتج عنها من وفيات ومفقودين، وأعرب لفخامتكم ولأسر المتوفين كافة عن بالغ التعازي وصادق المواساة، سائلاً الله تعالى الرحمة للمتوفين، إنه سميع مجيب ".

 0  0  158
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تواصلاً لجهود وزارة الصحة للتصدي لجائحة كورونا كوفيد ١٩، والبحث عن اللقاح الفاعل، بدعم لا محدود من حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد الأمين..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:48 صباحاً الأحد 19 ذو الحجة 1441.

تصميم وتطوير  : تقنيات اليوم

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "صحيفة القمة الإلكترونية" 2020م