• ×
الأحد 19 ذو الحجة 1441 | 1441-12-17

رئيس الاتحاد السعودي للدراجات يدشن أعمال لجنة الهواة 2018

رئيس الاتحاد السعودي للدراجات يدشن أعمال لجنة الهواة 2018
القمة -متابعات:

دشن رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للدراجات صُباح بن عبدالله الكريديس، أمس الأول في مقر الاتحاد بمدينة الرياض ، أعمال لجنة الهواة الأول ، بحضور رئيس اللجنة عبدالله بن إبراهيم المزيد والمدير التنفيذي للاتحاد مهند بن أحمد العمودي، وأعضاء اللجنة.

ورحب رئيس الاتحاد السعودي للدراجات بالأعضاء ، مشيداً بالجهود التي يبذلونها في دعم هذه اللعبة ، مبدياً استعداد اتحاد الدراجات لدعم مختلف البرامج والنشاطات وتقديم التسهيلات الممكنة كافة ، والتعاون في سبيل توسيع وانتشار هذه الرياضة وأهدافها.

بعد ذلك أكيد رئيس اللجنة عبدالله المزيد أن لجنة الهواة تهدف إلى تقديم الخدمات والتسهيلات للدراجين في أنحاء المملكة ووضع الخطط المناسبة لتطوير ونشر لعبة الدراجات للهواة .

وأقرت اللجنة بدء دوري الهواة الثاني شهر يناير 2019 م في كل من الرياض وجدة والمنطقة الشرقية وعسير والمدينة المنورة ، مع اعتماد لائحة المشاركة في الدوري ، إضافة إلى إقامة سباق جبلي للرجال والسيدات في الرياض وعسير ، وطواف المملكة 2019 م للهواة في الرياض .

واعتمد إقامة سباق للسيدات في جدة في العام الميلادي القادم ، ومشاركة الهواة من الرجال والسيدات في دورات الحكام والمدربين . وأوصت اللجنة بالعمل على تسهيل إجراءات الرحالة داخل المملكة وخارجها.
 0  0  164
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تواصلاً لجهود وزارة الصحة للتصدي لجائحة كورونا كوفيد ١٩، والبحث عن اللقاح الفاعل، بدعم لا محدود من حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد الأمين..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:56 صباحاً الأحد 19 ذو الحجة 1441.

تصميم وتطوير  : تقنيات اليوم

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "صحيفة القمة الإلكترونية" 2020م