• ×
الثلاثاء 23 ذو القعدة 1441 | 1441-11-22

بيتزي: ظهرنا بشكل جيد.. والخسارة غير مرضية

بيتزي: ظهرنا بشكل جيد.. والخسارة غير مرضية
القمة -متابعات:

أشاد مدرب المنتخب السعودي خوان انطونيو بيتزي بالتزام لاعبيه التكتيكي أمام البرازيل رغم عدم رضاه عن النتيجة، وخسر المنتخب الوطني أمام نظيره البرازيلي 0-2 في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الجمعة في بطولة "سوبر كلاسيكو" التي تحتضنها المملكة في الفترة من 11 إلى 16 أكتوبر الجاري.

وأضاف بيتزي في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "النتيجة غير مرضية ولكن بشكل عام أريد التأكيد على التزام اللاعبين بالجانب التكتيكي.. ظهرنا بشكل جيد ولا ننسى أننا نلعب أمام منتخب صاحب إمكانات فنية كبيرة تفوقنا بكثير".

وأشار بيتزي في حديثه قائلًا: "دائما مركز المهاجم يتطلب لاعبًا معينًا صاحب مواصفات خاصة فمثلا هتان باهبري مناسب لهذا المركز وأيضا فهد المولد".

وتابع بيتزي: "لعبنا أمام منتخب كبير وهذا يزيد من ثقة اللاعبين ودوري كمدرب تعزيز الثقة في اللاعبين خاصة في ظل ما لمسته من التزام كبير منهم خلال المباراة".

ونوه المدرب بأنه تحدث مع اللاعبين عن أهمية المباراة والهدف منها مضيفًا: "شخصيًا الأهم في الفترة المقبلة الثبات على هذا المستوى وأن يستمر عطاء اللاعبين في المباريات المقبلة".
 0  0  192
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

كشف الرئيس التنفيذي للمركز الوطني لتنمية الغطاء النباتي ومكافحة التصحر الدكتور خالد العبدالقادر عن توجه إضافي لقطاع البيئة ممثلة في المركز الذي..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:06 مساءً الثلاثاء 23 ذو القعدة 1441.

تصميم وتطوير  : تقنيات اليوم

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "صحيفة القمة الإلكترونية" 2020م