• ×
الأحد 19 ذو الحجة 1441 | 1441-12-18

نائب أمير جازان يشكر القيادة على طرح المرحلة الثالثة من مشروع محطة تحلية الشقيق

نائب أمير جازان يشكر القيادة على طرح المرحلة الثالثة من مشروع محطة تحلية الشقيق
القمة -متابعات:

رفع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان ، أسمى آيات الشكر والتقدير والامتنان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - حفظهما الله - بمناسبة موافقة مجلس الوزراء على طرح عدد من مشاريع المياه والصرف الصحي على المستثمرين ومنها : "المرحلة الثالثة من مشروع تحلية مياه الشقيق , وزيادة السعة التصميمية حسب الطلب على المياه لتصل إلى 450 ألف متر مكعب في اليوم .

وأكد سمو نائب أمير منطقة جازان في تصريح بهذه المناسبة أن مشروع توسعة محطة الشقيق ستعمل على تعزيز الأمن المائي لجميع محافظات ومراكز وقرى منطقة جازان ، وسيلبي كافة احتياجات المنطقة من المياه المحلاة، مما سيكون له الأثر الكبير في ايصال مياه التحلية لمختلف المواقع بالمحافظات والمراكز .

ونوه نائب أمير منطقة جازان ، بما يجده قطاع المياه ، ومشروعات المنطقة التنموية بوجه عام كغيرها من مناطق وطننا العزيز من القيادة الرشيدة .

وأضاف سموه أن طرح هذه المشاريع أمام المستثمرين و التوسع في محطات تحلية المياه بالمناطق يأتي ضمن خطط التحول الوطني 2020 ، وتحقيقا لرؤية المملكة 2030 ، سائلا الله عز وجل أن يديم على المملكة نعمة الأمن والأمان والاستقرار، وأن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وأن يوفقهما لما فيه الخير للوطن والمواطن.
 0  0  225
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تواصلاً لجهود وزارة الصحة للتصدي لجائحة كورونا كوفيد ١٩، والبحث عن اللقاح الفاعل، بدعم لا محدود من حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد الأمين..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:05 صباحاً الأحد 19 ذو الحجة 1441.

تصميم وتطوير  : تقنيات اليوم

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "صحيفة القمة الإلكترونية" 2020م