• ×
السبت 25 ذو الحجة 1441 | 1441-12-24

القوات الملكية وفريق فرسان الإمارات يستعرضون في سماء الشرقية

القوات الملكية وفريق فرسان الإمارات يستعرضون في سماء الشرقية
القمة_متابعات:

نفذت القوات الجوية الملكية السعودية مساء أمس الاثنين، عرضاً جوياً في سماء المنطقة الشرقية بمشاركة كل من فريق الصقور السعودية، وفريق فرسان الإمارات للطيران، احتفالاً باليوم الوطني 88.

وشاركت مجموعة من الطائرات المقاتلة من نوع التايفون والتورنيدو وf15s وf15c وطائرة (MRTT) التي تم تجهيزها وطلاؤها باللون الأخضر وشعارات المملكة خصيصا لهذه المناسبة.

نفذت الاستعراضات في سماء المنطقة الشرقية وتحديدا في كورنيش الدمام والخبر وشاطئ نصف القمر وفي مدينة الجبيل , وذلك وسط حضور جمهور غفير والعائلات السعودية والوافدة والزائرة.

وقد حلق فريق الصقور السعودية للطيران وفريق فرسان الامارات في سماء المنطقة الشرقية مقدمين عروضاً مشوقة لا تخلو من المغامرة المحسوبة.

واستعرض فريق الصقور وفرسان الامارات لوحات جمالية استعراضية تفاعل معها الجمهور، وانطلقت الفعالية الساعة الرابعة وسط حضور مميز من الزوار والمتنزهين، معبرين عن سعادتهم بعد إن حول الصقور سماء الشرقية إلى استعراضات مثيرة من خلال الحركات البهلوانية والتشكيلات الجديدة.

image
 0  0  180
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أكدت وزارة التعليم أن اليوم الدراسي يبدأ عن بعد للمرحلتين المتوسطة والثانوية من الساعة السابعة صباحًا، وللمرحلة الابتدائية من الساعة الثالثة عصرًا،..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:51 مساءً السبت 25 ذو الحجة 1441.

تصميم وتطوير  : تقنيات اليوم

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "صحيفة القمة الإلكترونية" 2020م