• ×
الإثنين 13 ذو الحجة 1441 | 1441-12-13

عمران خان: المملكة ساعدت باكستان عندما احتاجت للمساعدة.. ونقف مع السعودية دائماً

عمران خان: المملكة ساعدت باكستان عندما احتاجت للمساعدة.. ونقف مع السعودية دائماً
القمة -متابعات:

قال رئيس الوزراء الباكستاني عمران خان خلال زيارته الرسمية للمملكة العربية للسعودية اليوم الأربعاء إن بلاده "تقف مع المملكة العربية السعودية دائما".

وأضاف عمران خان في جزء من مقابلة لقناة العربية "المملكة العربية السعودية ساعدت باكستان عندما احتاجت للمساعدة.. وأن أي شخص يأتي للسلطة في باكستان سيزور السعودية أولاً".

وكان وزير الخارجية الباكستاني، ⁧شاه محمود قريشي، قد أعلن عن أولى جولات خان الخارجية التي استهلها في السعودية، مشدداً على أن العلاقات مع المملكة قديمة ومتأصلة، وستعمل باكستان على تعميقها أكثر.

ووصل خان، أمس، إلى السعودية، وزار المسجد النبوي بالمدينة المنورة. واليوم التقى وزير الطاقة والصناعة خالد الفالح، وعدداً من المسؤولين السعوديين.

واستقبل خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز في قصر السلام بجدة، اليوم الأربعاء، رئيس الوزراء الباكستاني عمران خان، كما استقبل ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، رئيس الوزراء الباكستاني، واستعرضا العلاقات التاريخية بين البلدين الشقيقين، وسبل تعزيزها في مختلف المجالات، وتطورات الأحداث الإقليمية.

 0  0  227
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أكدت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية أنه إشارة إلى ما تم تداوله حول مسن يفترش الأرض تحت أحد الجسور، فقد وقفت فِرق الوزارة على الحالة،..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:54 مساءً الإثنين 13 ذو الحجة 1441.

تصميم وتطوير  : تقنيات اليوم

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "صحيفة القمة الإلكترونية" 2020م