• ×
الإثنين 20 ذو الحجة 1441 | 1441-12-18

ضبط 30 ألف إطار مستعمل خلال 72 ساعة

ضبط 30 ألف إطار مستعمل خلال 72 ساعة
القمة_متابعات:

أسفرت نتائج الحملة التي أطلقتها وزارة التجارة والاستثمار في جميع مناطق المملكة بالتنسيق مع الحملات الأمنية المشتركة على محلات ومستودعات بيع الإطارات عن مصادرة 30 ألف إطار مستعمل ومنتهي الصلاحية، 300 رافعة صغيره تستخدم لرفع السيارات والغش في الإطارات، و60 مكينة تركيب وتعديل ماطور هواء، وإغلاق 25 مستودع مخالف وإتلاف المضبوطات بواسطة إحدى الشركات المتخصصة.

وأكدت وزارة التجارة والاستثمار عزمها مواصلة التصدي لمخالفي نظام مكافحة الغش التجاري واستكمال تطبيق الإجراءات النظامية ضدهم بالنظر لما يترتب عليه من غش وخداع المستهلكين، حيث ينص نظام مكافحة الغش التجاري على عقوبات تصل إلى السجن ثلاث سنوات، وغرامات مالية تصل إلى مليون ريال أو بهما معا، والتشهير بالمخالف في صحيفتين محليتين على نفقة المخالف، وترحيل العمالة المخالفة إلى بلدانها والإيقاف والمنع من ممارسة النشاط التجاري.

كما دعت الوزارة المستهلكين إلى الإبلاغ عن شكاواهم لمركز البلاغات في الوزارة على الرقم 1900، أو عبر تطبيق "بلاغ تجاري"، أو عن طريق الموقع الإلكتروني للوزارة على الإنترنت.
 0  0  186
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

دعا المدرب في المجال الطبي والمهتم بالتعليم الطبي والتثقيف الصحي، الدكتور عبدالقادر الجهني، الأسر التخلص من " مشايات الأطفال " لما قد تسببه من مخاطر..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:58 صباحاً الإثنين 20 ذو الحجة 1441.

تصميم وتطوير  : تقنيات اليوم

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "صحيفة القمة الإلكترونية" 2020م