• ×
الجمعة 19 ذو القعدة 1441 | 1441-11-18

وزارة الحج توقع اتفاقية الارتباط بمنظومة المراسلات الحكومية مع «يسّر»

وزارة الحج توقع اتفاقية الارتباط بمنظومة المراسلات الحكومية مع «يسّر»
القمة: متابعات

وقعت وزارة الحج والعمره ، اتفاقية الارتباط بمنظومة المراسلات الحكومية الإلكترونية مع برنامج التعاملات الإلكترونية الحكومية (يسّر)، وتهدف هذه الاتفاقية الى تمكين وزارة الحج والعمرة التواصل مع الجهات الحكومية بارسال واستقبال المعاملات الكترونيا والاستغناء عن الطرق التقليدية الورقية مما يخفض النفقات ويحسن الاداء ويرفع مستوى الانتاجية لتعزيز التحول الرقمي وفق رؤية 2030.

وتمت مراسم توقيع الاتفاقية في مقر وزارة الحج والعمره بحضور معالي نائب وزير الحج والعمره الدكتور عبدالفتاح بن سليمان مشاط ، والمهندس عـلـي بـن نـاصــــــر الـعسيــري، المدير العام لبرنامج التعاملات الإلكترونية الحكومية "يسر".

وقال نائب وزير الحج والعمره: "إن توقيع هذه الاتفاقية يعزز تحقيق أهداف رؤية 2030، لاسيما في مجال التحول الرقمي واستخدام التقنيه لتحسين الخدمات التي تقدمها للعملاء والجمهور المستهدف من تلك الخدمات وتسهيل الحصول عليها مما يضمن توفير الوقت والجهد للمستفيذ.

وأكد ان الوزاره تسعى للمساهمة في تحقيق التحول الرقمي على المستوى الوطني والذي سوف يساعد الوزارة للتواصل مباشره مع قطاعات الدولة الاخرى.

من جانبه قال مدير عام برنامج يسر المهندس علي بن ناصر عسيري ان برنامج يسر يعمل على دعم الجهات الحكوميه لتمكينها من رحلة التحول الرقمي لتقديم خدمات رقميه ناضجه للمستفيدين . مشيرا ان برنامج مرسلات هو برنامج رقمي تقني موثوق وآمن يساعد وزارة الحج والعمرة على رقمنه الإتصالات الإدارية فيما بينها وبين الجهات الحكومية مؤكدا ان نظام مراسلات او منضوم مراسلات هو خطوه اساسية لمبداء حكومه بلاورق نسئل الله ان ينفع به كلنا امل بنجاح وزارة الحج بتحولها الرقمي.
 0  0  216
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

سارع احد رجال المرور في مدينة أبها، بإيقاف موكب أمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الامير تركي بن طلال بن عبدالعزيز، وذلك بعد أن رأي سيدة مسنة صادف..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:26 صباحاً الجمعة 19 ذو القعدة 1441.

تصميم وتطوير  : تقنيات اليوم

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "صحيفة القمة الإلكترونية" 2020م