• ×
الأربعاء 15 ذو الحجة 1441 | 1441-12-15

معرض مبدعات يختتم فعالياته بحضور الدكتور الجميعة

معرض مبدعات يختتم فعالياته بحضور الدكتور الجميعة
الدمام - حاتم بن حمري - القمة :

اختتم مساء اليوم الجمعة معرض مبدعات بحضور جميل من المهتمين في المنطقة بدعم المواهب الفنية ، من يترجموا أقولهم بأفعالهم ، فقد حضروا مهنئين مباركين لهذا المعرض ، ومشجعين للمواهب الفتية الطموحة ، حضروا مؤمنين بأن الدعم الحقيقي يتجسد بالأفعال ، البعض حض وهو مليء بالفرح ، والبعض حضر وهديته بيده .

حضر الدكتور خالد الجميعة رئيس نادي المنطقة الشرقية لذوي الإعاقة مباركاً لجميع الفنانات الواعدات المشاركات في المعرض ، ومهنئاً لملتقى إبداع الثقافي ومدير الملتقى الفنان عبدالعظيم الضامن لرعايته وحرصه على دعم الموهوبين في المنطقة الشرقية ، و وعد بدعم النادي لبرامج الملتقى التي تصب في دعم أصحاب الهمم وغيرهم من المواهب ليكون مرسم الفنان الضامن الحاضن لهم ولتدريبهم وتحفيزهم .
كما حضر فريق في الخدمة التطوعي بقيادة المبدعة مريان الصالح وتكريم المشاركات في المعرض .
من جانبه أعلن الفنان الضامن أن المعرض القادم سوف يكون للموهبة فاطمة المادح من أصحاب الهمم ، ليكون معرضها الأول بإذن الله إنطلاقة لمشوارها الفني ، وسوف يخصص لها العديد من الدورات التأهيلية لتتعلم الكثير من التقنيات الفنية .
 0  0  285
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

صرّح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة تبوك، بأنه بناء على توصيات لجنة النظر في مخالفات الأحكام والعقوبات الاحترازية لمواجهة جائحة فيروس کورونا المستجد،..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:00 مساءً الأربعاء 15 ذو الحجة 1441.

تصميم وتطوير  : تقنيات اليوم

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "صحيفة القمة الإلكترونية" 2020م