• ×
الإثنين 20 ذو الحجة 1441 | 1441-12-19
عبدالرحمن بن زيد الهزاني

الهزاني مشروع " نيوم " نقله حضاريه ومستقبل وطن

عبدالرحمن بن زيد الهزاني

 0  0  310
عبدالرحمن بن زيد الهزاني
عبر محافظ حريملاء عبدالرحمن بن زيد الهزاني، عن سعادته بإطلاق صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية، ورئيس مجلس إدارة صندوق الاستثمارات العامة، المشروع التنموي الضخم "نيوم" الذي يعد من المشروعات الوطنية الواعدة في وطن طموح.
وقال المحافظ عبدالرحمن الهزاني في تصريح صحفي : إن هذا المشروع الذي أطلقه سمو ولي العهد تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – يؤكد ما تتمتع به المملكة من قيادة حكيمة ومتطلعة لبناء غد مشرق لهذا الوطن المعطاء، واهتمامهم – رعاهما الله – بكل ما يخص المواطنين على أرض هذه البلاد المباركة.
وأضاف أن هذا المشروع جعل كل أنظار العالم تتابعه بوصفه المستقبل المتطور المواكب للعصر بكل جديد مفيد للإنسانية لما يحمله من إثراء معرفي وثقافي واقتصادي وبعد حضاري، وهو واجهة جديدة مشرقة بإذن الله لبلادنا أمام العالم.
وأشار إلى أن المملكة تسير بخطى ثابتة نحو التطور والتقدم في مختلف المجالات مع الاحتفاظ بثوابتها وثقافتها التي يعتز بها الجميع، مبينا أن هذا المشروع التنموي سيعمل على زيادة فرص العمل، وتشجيع التجارة المحلية، ونمو المنطقة، وانتعاش الحركة التنموية بصفة عامة بما بعود بالخير والنفع على أبناء المملكة قاطبة.
وأكد أن جميع أبناء الوطن يشعرون بالفخر والاعتزاز بهذا الوطن الطاهر الذي يسير بفضل الله تعالى نحو المستقبل وفق عمل دؤوب ونظرة ثاقبة، داعيًا الله العلي القدير أن يحفظ قادتنا، ويتم نعمه على بلادنا.
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:35 مساءً الإثنين 20 ذو الحجة 1441.

تصميم وتطوير  : تقنيات اليوم

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "صحيفة القمة الإلكترونية" 2020م