• ×
السبت 18 ذو الحجة 1441 | 1441-12-17
مفرح محمد آل زبنه الحياني

مركز الجوه بتهامة قحطان .. من قرية عذراء بنقص الخدمات الى مكب للنفايات!!

مفرح محمد آل زبنه الحياني

 0  0  1793
مفرح محمد آل زبنه الحياني
علامات استفهام ؟؟ لامحدوده مختلطه بعلامات تعجب!! عن ماشاهدته في هذا اليوم الموافق 13-11-1435هـ من قيام احد فرق النظافه والصيانه بجريمه في حق البيئه وحق المواطن الذي يعيش في مركز الجوه التابع ادارياً لمحافظة سراة عبيده . حيث قامت العماله التابعه لأحد الجهات المسئوله بتجميع المخلفات من جنبات الشارع العام والقاءها امام الماره بجوار الشارع العام دون مراعاه لأي جهه او تحمل للمسئوليه مع استهتار بالإنسان والمكان ..
اين الجهه المشرفه على هؤلاء العماله ؟
لا أظنهم يجهلون مدى سوء ماقاموا به من تهاون وعدم مراعاه لجميع ماذكرت!
حاولت تقبل ذلك ولكن فطرتنا كبشر سويين تجبرنا على طرح كثير من التساؤلات عن الأسباب بشتى نواحيها ومما بدر في ذهني.
اين المسئول أم انه ينطبق عليهم المثل من أمن العقوبه أساء الأدب.
نترككم مع هذه المعاناه التي هي من اقل مايعاني منه هذا المركز القديم بإنشاءه والأخير في تنميته.
كما نتمنى ايضاح اسباب ذلك من قبل المسئولين في محافظة سراة عبيده والإعتذار للشجر والحجر كون البشر فقدوا الامل في ذلك...

الصور
image

image
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:09 مساءً السبت 18 ذو الحجة 1441.

تصميم وتطوير  : تقنيات اليوم

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "صحيفة القمة الإلكترونية" 2020م