• ×
الأربعاء 15 صفر 1443 | 1443-02-01

شركة قطرية تسعى لتقديم فيلم عن خاتم النبيين باللغة الإنجليزية

شركة قطرية تسعى لتقديم فيلم عن خاتم النبيين باللغة الإنجليزية

الدوحة/ قالت شركة إعلامية قطرية، إنها تجري حاليا مناقشات لإنتاج فيلم عن رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم، يحظى بدعم منتج "ملك الخواتم" و "ماتريكس" بهدف تقديم عمل ضخم باللغة الإنجليزية لنحو 1.5 مليار مسلم في العالم.
وقالت شركة النور القابضة، إنه من المقرر أن يبدأ تصوير الفيلم الذي تبلغ تكلفة إنتاجه 150 مليون دولار عام 2011، وسيقوم بإنتاجه باري اوزبورن.
وأوضحت الشركة أن المحادثات بشأن الفيلم الذي لن يتم فيه تجسيد شخصية الرسول عليه الصلاة والسلام التزاما بالقيود الإسلامية، مستمرة وأن محادثات تجري مع الاستوديوهات ووكالات اختيار الممثلين والموزعين في الولايات المتحدة وبريطانيا.
وأنشأت الشركة صندوقا سينمائيا دوليا بقيمة 200 مليون دولار في 31 أكتوبر، بهدف الاستثمار في مشروعات سينمائية وسط شح التمويل في أعقاب الأزمة المالية العالمية وخطط التركيز على هوليوود.
وقالت النور إنها تهدف إلى جذب أفضل المواهب الدولية للقيام بالتمثيل في أفلام الحركة، وأنشئت الشركة هذا العام للاستفادة من الفرص الاقتصادية في صناعة الترفيه بالتركيز على الإنتاج السينمائي الدولي والعربي وأفلام الرسوم المتحركة.

بواسطة :
 0  0  908
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ضمن الجهود التي يقوم بها مركز الفيض التابع لمحافظة الحرجة. والتعاون مع فرع الأحوال المدنية بظهران الجنوب ضمن مبادرة موجودين الموجهة لخدمة..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:47 صباحاً الأربعاء 15 صفر 1443.

تصميم واستضافة وتطوير  : منصات مزامنة للتقنية

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "صحيفة القمة الإلكترونية" 2020م