• ×
الجمعة 20 ذو الحجة 1442 | 1442-11-25

المركز الإنتخابي بتهامة قحطان يقوم بعملية قيد الناخبين

المركز الإنتخابي بتهامة قحطان يقوم بعملية قيد الناخبين
مرعي الحياني ــــ. تهامة قحطان
قامت صحيفة القمة بزيارة للمركز الإنتخابي رقم( 650) والواقع بثانوية الامير خالد الفيصل بمركز الفرشة بتهامة قحطان. والتقت برئيس اللجنة الاستاذ/ مشبب بن عبدالله آل مانع الذي رحب بنا واكْد سير العملية الإنتخابية وفق ماهو مخطط له مسبقا.
ولله الحمد لم يكن هناك مايعكر صفو هذه العملية الديمقراطية الانتخابية. واكد بانه مرتبط به لجنة نسائية تقع بمجمع مدارس البنات بالفرشة لقيد الناخبات.
وقد لاحظنا قيام الجميع بمايشبه خلية النحل داخل الحجرة المعدة للعملية من قيد الناخبين ومراجعة البيانات وقد حث كذلك المواطنين على المشاركة في هذا الحدث الجميل والمشاركة في صنع القرار.
بدورها استطلعت الصحيفة آراء بعض المواطنين المتواجدين بمقر الحملة وقد اكدوا امتعاضهم الشديد من الشرط التعجيزي للجنة باحضار اثبات السكن. وذلك لان اغلبية المنازل بالمنطقة لايوجد عليها حجج إستحكام.
ولطباعة الفاتورة فاتورة الكهرباءلابد من الذهاب لمكتب سراة عبيدة الذي يبعد عن الفرشة حوالي 90 كيلو متر مرورا بعقبة الجوة. وكذلك رفض اللجنة مشاهد المركز الصحي ومستشفى الفرشة. وتمنو من المسؤلين النظر الى تهامة قحطان بطابع خاص والاخذ بعين الاعتبار الحالة اللتي تمر بها المنطقة ومراعاة وضعهم. لكي يتسني لهم المشاركة جميعا في هذا الحدث التاريخي. وقد اكدوا لصحيفة القمة إصرارهم على المشاركة رغم هذه العراقيل.وتمنو الإكتفاء بالهوية كونه موضح بها مكان وتاريخ الميلاد.
وقد غادرت الصحيفة المكان. مودعة بمثل ماستقبلت من حفاوة وترحيب. وتمنت للجنة التوفيق في اخراج هذا الحدث المهم إلى بر الأمان.
بواسطة :
 2  0  670
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    مداوي قليل عوض 1436-11-12 11:15 مساءً
    الله يوفقك يبوعلي والي الامام
    • 1 - 1
      مرعي الحياني 1436-11-18 06:37 مساءً
      ووجهك يابوقليل لاعدمتك
      اشكر مرورك الله يوفقك.*
  • #2
    مداوي قليل عوض 1436-11-12 11:12 مساءً
    الله يوفقك يبوعلي والي الامام
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:28 مساءً الجمعة 20 ذو الحجة 1442.

تصميم واستضافة وتطوير  : منصات مزامنة للتقنية

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "صحيفة القمة الإلكترونية" 2020م