• ×
الجمعة 20 ذو الحجة 1442 | 1442-11-25

محافظ سراة عبيدة: التهريب بتهامة يزداد والبعض يعده "رجولة"

محافظ سراة عبيدة: التهريب بتهامة يزداد والبعض يعده "رجولة"
صحيفة تهامة قحطان - متابعات اخبارية - الوطن
شدد محافظ سراة عبيدة المهندس علي الفقيه على أهمية تضافر الجهود وتقديم خدمات ترقى إلى مستوى عال خدمة لأهالي تهامة قحطان عموما ومركز الفرشة خصوصا، قائلا "نتطلع إلى أن تقوم جامعة الملك خالد وإدارة التعليم والشؤون الإسلامية والإدارات المختصة في تثقيف مجتمع تلك المنطقة، خصوصا فيما يتعلق بتهريب البشر، في إشارة إلى تنامي ظاهرة التهريب"، لافتا إلى أن البعض يعدها أداء رجوليا، وتصل عند البعض إلى التباهي وجني مبالغ طائلة، من هذا العمل غير المشروع.
وبين الفقيه في تصريح إلى "الوطن" أمس خلال اللقاء الأول للمجلس المحلي في دورته الرابعة الذي عقد بالفرشة، أن تهامة قحطان حظيت بمشاريع تنموية كبيرة، لكن مواطنوها يتطلعون إلى المزيد، وهذا حق مشروع لهم، وأن جميع ما تم طرحه من مناقشة حول أداء الأجهزة الحكومية سيرفع لأمير المنطقة.
وبدأ اللقاء بتبادل الاتهامات بالتقصير خصوصا ما تقدمه بلدية السراة لمواطني الجوة، وسط تبرير من رئيس البلدية يحيى خلوفة بأن التأخر في توزيع المخططات سببه المواطن هناك، وتعمد البعض الاعتراضات، مشيرا إلى أن مركز الخدمات البلدية في المركز يقوم بدوره، وألا صحة لما يتم تداوله أن وجوده مثل عدمه.
وطالت الاتهامات بلدية الفرشة فقد أكد المواطن يحيى ملهوي أن مجتمع وادي الحيا سئم من كثرة الاجتماعات والزيارات وأن في المركز وحده 13 مشروعا متعثرا و18 ما زالت تحت الدراسة منذ أعوام، بينما أكد رئيس البلدية المهندس حسن مضواح أن البلدية تقوم بواجبها نحو المجتمع في تهامة وسط توزيع عادل للميزانية بين القطاعات التي تتم خدمتها.
وفي حديثه لمجتمع تهامة قحطان أوضح مدير شرطة سراة عبيدة العميد أحمد الشهراني أن موضوع الأمن ليس بالنظرة السوداوية التي نقلها المواطنون هناك، مشيراً إلى أن نسبة الجريمة في معظم مراكز تهامة تكاد لا تذكر، وبعضها لم تسجل فيه أي جريمة تذكر منذ سنوات، مشيرا إلى معاناة رجال الأمن هناك مع الاتصالات الهاتفية.
بواسطة :
 1  0  1061
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    سعيد الحياني-N 1435-12-27 04:59 مساءً
    الأمن مقصر وبشكل كبير في تهامه بشكل عام فمن المفترض دعم مركز الفرشه بأفراد وضباط واليات حديثه ومن جميع القطاعات العسكريه فالوضع في الجوار ليس محل تصريحات فقط في تهامه ينتشر تهريب الأسلحه والمخدرات والبشر والجهات الأمنيه والرقابيه مقصره وبشكل كبير فلا تنظيم ولا أهتمام وقد تكون النظره القاصره للمناطق النائيه هي السبب
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:57 مساءً الجمعة 20 ذو الحجة 1442.

تصميم واستضافة وتطوير  : منصات مزامنة للتقنية

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "صحيفة القمة الإلكترونية" 2020م