• ×
الإثنين 11 صفر 1442 | 1442-02-10

"فقيه" من طوارئ "الملك فهد" بجدة: جئتُ لإكمال مسيرة "الربيعة"

 "فقيه" من طوارئ "الملك فهد" بجدة: جئتُ لإكمال مسيرة "الربيعة"
متابعات اخبارية - سبق
قال وزير الصحة المكلف المهندس عادل فقيه، على هامش الزيارة التي فاجأ بها قسم الطوارئ بمستشفى الملك فهد بجدة: "إنه جاء ليُكمل مسيرة الوزير السابق الدكتور عبدالله الربيعة".

وقام "فقيه" خلال جولته بالمستشفى، بزيارة خمسة من المرضى المصابين بفيروس كورونا، هم: الدكتور عثمان متولي رئيس قسم القلب، والدكتور محمد خليفه استشاري الباطنه، والدكتور عبدالرشيد ياسين استشاري جراحة، ومريضين آخرين، ورافقه في الجولة مدير مستشفى الملك فهد الدكتور طه سمان.

وعلمت "سبق" أن الوزير "فقيه" سيعقد بعد قليل اجتماعاً مع مدير الشؤن الصحية بجدة الدكتور سامي بادود، وعدد من الأطباء والمختصين، كما سيعاود الوزير زيارته للمستشفى وسيلتقي عدداً من الأطباء.

وكان وزير الصحة المكلف قد بدأ مهمته عقب توليه منصبه بزيارة مفاجئة، قبل قليل، لطوارئ مستشفى الملك فهد بجدة، دون مرافقين؛ لمتابعة شكاوى المرضى والكادر الصحي.

وحضر الوزير برفقة سائقه الخاص إلى بوابة قسم الطوارئ، وبدأ في تفقد القسم؛ حيث واصل الاستماع لشكوى المرضى والكادر الصحي، قبل أن يلتحق به مدير المستشفى الدكتور طه سمان.

يُذكر أن قسم طوارئ المستشفى تم إغلاقه لبعض الوقت قبل أسبوعين؛ بسبب إصابة عدد من الكوادر الصحية بفيروس كورونا، واستمر الإغلاق لأيام عدة قبل أن يفتتح مؤخراً.
بواسطة :
 0  0  2475
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

صرَّح الرائد خالد الكريديس، مساعد المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض، بأن المتابعة الأمنية لمكافحة جرائم جمع وتحويل الأموال بطرق غير مشروعة أسفرت -..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:15 مساءً الإثنين 11 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : تقنيات اليوم

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "صحيفة القمة الإلكترونية" 2020م