• ×
الجمعة 20 ذو الحجة 1442 | 1442-11-25

أمين أمانة عسير يستقبل المجلس البلدي بالفرشة وبارق

أمين أمانة عسير يستقبل المجلس البلدي بالفرشة وبارق
متابعات اخبارية - عسير نيوز
أكد أمين منطقة عسير المهندس إبراهيم محمد الخليل ضرورة الرقابة والمتابعة والتعاون من المجالس البلدية مع البلدية وتقديم الاراء والأفكار لمشاريع البلدية بصفة عامه وخاصة مشاريع التنمية في البنية التحتية .

جاء ذلك خلال استقباله يوم أمس الأول للمجلس البلدي بمركز بارق والذي ناقش معهم أعمال المجلس وخططهم المستقبلية لعمل المجلس خلال الفترة المتبقية من عمر المجلس ،والتي تقدر عام ونصف .

وذكر رئيس بلدية بارق المهندس عبدالرحمن الأسمري الذي أكد بأن ميزانية البلدية لهذا العام وصلت ما يفوق الخمسين مليون ،وتعد أكبر ميزانية في تاريخ البلدية , وان البلدية وزعت المشاريع وفق ما لديها من خطط واستحقاقات.

وأشاد الأسمري بالتعاون الكبير بين البلدية وبين مجالسها الذي يشاركهم في كافة القرارات والأفكار وذلك لما يخدم العمل البلدي .

هذا ومن جهة آخرى استقبل الخليل المجلس البلدي ببلدية الفرشة وناقش معهم بعض الأعمال المختصة بالمجلس البلدي وأوضح رئيس بلدية الفرشة المهندس حسن مضواح القحطاني الذي استعرض مع الخليل مشاريع البلدية وخططها المستقبلية وإبداء جزيل شكره للمجلس الذي يشارك البلدية كافة قراراتها ويعمل بالتعاون الكامل مع البلدية لما فيها خدمة مركز الفرشة .

الخبر والصورة من عسير نيوز
بواسطة :
 0  0  782
التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:27 مساءً الجمعة 20 ذو الحجة 1442.

تصميم واستضافة وتطوير  : منصات مزامنة للتقنية

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "صحيفة القمة الإلكترونية" 2020م