• ×
الأربعاء 15 صفر 1443 | 1443-02-01

الرياض: توقيف 3 آسيويين زوّروا وتاجروا بوثائق حكومية

الرياض: توقيف 3 آسيويين زوّروا وتاجروا بوثائق حكومية

بطاقة صحية جاهزة للتزوير، وأكثر من 70 لاصقاً مزوراً للغرفة التجارية الصناعية، وأكثر من 20 رخصة سواقة مزورة وغيرها من المضبوطات، كانت حصيلة عصابة مكونة من ثلاثة آسيويين زوّروا وتاجروا بتراخيص للإقامة والوثائق الحكومية، سقطوا أخيراً في قبضة شرطة منطقة الرياض.

وكان أحدهم - بحسب بيان أصدرته شرطة منطقة الرياض أمس، (حصلت «الحياة» على نسخة منه) - يعمل حلاقاً بحي الروضة ويستغل عمله في ترويج رخص الإقامة والبطاقات الصحية المزورة على العمالة الوافدة، فيما يقوم الثاني بإحضارها من الثالث، وبمتابعة ومراقبة الوضع لوحظ تردد العمالة الوافدة على محل الحلاقة، ليتم إعداد كمين أطاح بالثلاثة.

ووجد بحوزة الأول بطاقة صحية مزورة ومجموعة من تراخيص الإقامة المزورة، فيما ضبط الأخير داخل غرفته التي أعدها معملاً لتزوير الوثائق والجوازات والبطاقات الصحية متلبساً، كما ضبط أكثر من 1100 بطاقة صحية جاهزة للتزوير وأكثر من 70 لاصقاً مزوراً للغرفة التجارية الصناعية يستخدم في عمليات التصديق، وأكثر من 20 رخصة سياقة مزورة، إضافة إلى 16 رخصة إقامة ومجموعة من الجوازات المزورة، وجهاز كومبيوتر وماسح ضوئي للتزوير، وختم مزور لسفارة بلادهم. وأوضحت الشرطة أن قوة المهمات والواجبات الخاصة سلمت المقبوض عليهم مع المضبوطات لمركز شرطة الديرة، لتباشر الجهات المتخصصة تحقيقاتها مع المقبوض عليهم للتعرف على أنشطتهم الإجرامية كافة، لافتة إلى أنهم سيحالون إلى الجهة القضائية المتخصصة حال انتهاء الإجراءات النظامية.

بواسطة :
 0  0  708
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ضمن الجهود التي يقوم بها مركز الفيض التابع لمحافظة الحرجة. والتعاون مع فرع الأحوال المدنية بظهران الجنوب ضمن مبادرة موجودين الموجهة لخدمة..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:27 صباحاً الأربعاء 15 صفر 1443.

تصميم واستضافة وتطوير  : منصات مزامنة للتقنية

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "صحيفة القمة الإلكترونية" 2020م