• ×
الإثنين 11 صفر 1442 | 1442-02-10

صحة الرياض توجه المستشفيات بالاستعداد الكامل وأخذ الاحتياطيات الأزمة

صحة الرياض توجه المستشفيات بالاستعداد الكامل وأخذ الاحتياطيات الأزمة
عاجل
دعت الشؤون الصحية في منطقة الرياض أقسام الطوارئ في جميع المستشفيات بالاستعداد الكامل وزيادة عدد الأطباء والممرضين في أقسام الطوارئ لتقديم الخدمات الطبية المناسبة للمرضى بسبب موجة الغبار التي تشهدها المنطقة.


وأوضح المتحدث الرسمي لصحة الرياض سعد بن مسفر القحطاني أن مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الرياض الدكتور عدنان العبد الكريم وجه بالاستعداد الكامل لجميع المستشفيات واتخذت جميع احتياطاتها لاستقبال الحالات الطارئة لمرضى الجهاز التنفسي ، سواء الكبار في السن أو الصغار رغم ما قد تؤديه موجات الغبار من زيادة في أعداد المراجعين لهذه المرافق من مرضى الجهاز التنفسي وخاصة المصابين بمرض الربو ، مشيرا إلى أن أقسام الطوارئ بالمستشفيات عملت على توفير الرعاية الكاملة للمرضى.


وأوصى المصابين بمرض الربو باتخاذ الإجراءات الوقائية اللازمة باستخدام الأدوية الوقائية والابتعاد قدر المستطاع عن المثيرات للحساسية وبعدم مغادرة المنزل بالنسبة لمرضى الربو والجهاز التنفسي في مثل هذه الأجواء إلا للضرورة، وإتباع إرشادات الطبيب بدقة واستخدام الأدوية لتجنب الإصابة بالأزمات الربوية وفق إرشادات الطبيب وإغلاق النوافذ في المنزل جيدا.


بواسطة :
 0  0  780
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وافق مجلس الشورى خلال جلسته العادية السابعة والخمسين -عبر الاتصال المرئي- اليوم برئاسة نائب رئيس مجلس الشورى الدكتور عبدالله بن سالم المعطاني على..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:58 مساءً الإثنين 11 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : تقنيات اليوم

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "صحيفة القمة الإلكترونية" 2020م