• ×
الأربعاء 25 ذو الحجة 1442 | 1442-11-25

الأمير فيصل يواسي والدة وقريبات المقدم سعيد العمري

الأمير فيصل يواسي والدة وقريبات المقدم سعيد العمري

الحس الوطني والولاء الصادق والإيمان بالقدر وصدق النية يجسدها والد المقدم الشهيد سعيد العمري حيث قال لأمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد لدى تعزيته لهم أمس: "لوجه الله ثم لخدمة القيادة والوطن، وتقديراً لمشاركتكم لنا في المصاب،أقدم ابني "متعب" و"مرعي" وأربعة من أبنائي العسكريين، للمشاركة في تطهير ثرى بلادنا من دنس هذه الفئة الباغية، وغيرهم من المجموعات النشاز المستترة التي تسعى في الأرض فساداً".
وأضاف: "موت سعيد حياة نلمس أثرها النفسي والاجتماعي، وتباشير أحلامنا ويقيننا بالقدر، يدفعنا إلى تقديم المزيد، فو الله إنني أتمنى تقديم نفسي فداء لهذا الوطن".
ونقل أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد تعازي ومواساة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني أمس لذوي شهيدي الواجب المقدم سعيد بن محمد بن ظافر العمري بمنزل أسرته بقرية آل الشيخ بني عمرو شمال عسير 190 كلم عن مدينة أبها.
وقدم أمير عسير التعازي لوالدة (مرضعته) وقريبات المقدم العمري في المكان المخصص لعزاء النساء ناقلا لهن اعتزاز القيادة والشعب السعودي بموقف ابنهم الذي استشهد في ميدان الشرف.
وأمر أمير عسير بتوظيف شقيقي المقدم سعيد العمري رحمه الله في أحد القطاعات الأمنية بمركز بني عمرو لرغبتهما في الالتحاق بالسلك وخدمة وطنهما في ميدان الشرف وليبقيا في خدمة والدهما وبالقرب منه.
وقال الأمير فيصل "بما أنني أمير لعسير فإنني أعرب عن فخري واعتزازي بمواقفهم البطولية". وأضاف "سأرفع رأسي عاليا بأنني أخدم وطني في منطقة عسير ولأن هذه المنطقة كبقية مناطق المملكة لا تألو في تقديم الشهداء الأبطال في سبيل أن يبقى وطننا عاليا وأن يندحر البغاة المعتدين".
كما نقل أمير عسير تعازي القيادة لأسرة شهيد الواجب الرقيب أحمد بن سعيد بن أحمد زامل العمري ببني عمرو التابعة لمحافظة النماص مؤكدا لهم جميعا أن أبوابه في الإمارة مفتوحة لتلبية كل مطالبهم، وقال "نحن نعتز ونفتخر بموقف الشهداء" داعيا لكافة الشهداء بالرحمة والمغفرة.
والتقى أمير عسير بذوي الفقيدين اللذين لم يتضح استشهادهما من عدمه حتى الآن كل من وكيل الرقيب أحمد عبدالله العمري ووكيل الرقيب محمد بن محسن العمري، وقال الأمير فيصل لذويهما القيادة حريصة على ابنيكما أكثر من حرصكما عليهما وعلى متابعة أحوالهما وبإذن الله يعودان قريبا منتصرين.
كما عبر والد المقدم الشهيد سعيد العمري عن اعتزازه باستشهاد ابنه في ميدان الشرف، مشيراً إلى أن موقف القيادة معنا غير مستغرب وسط ما نعيشه من لحمة وطنية عالية.
بواسطة :
 0  0  884
التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:19 مساءً الأربعاء 25 ذو الحجة 1442.

تصميم واستضافة وتطوير  : منصات مزامنة للتقنية

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "صحيفة القمة الإلكترونية" 2020م