• ×
الثلاثاء 14 صفر 1443 | 1443-02-01

«أبوكاب» آخر يتسبب في وفاة طالب وإصابة أربعة آخرين بالخميس

«أبوكاب» آخر يتسبب في وفاة طالب وإصابة أربعة آخرين بالخميس

أمير عسير يوجّه بعدم إطلاق سراحه
خميس مشيط - سالم آل سحمان

وجه أمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز إدارة مرور منطقة عسير بالتحقيق فى حادثة مفحط خميس مشيط الذي نتج عنها وفاة شاب وإصابة شقيقه وثلاثة آخرين أثناء خروجهم من ثانوية الفيصل بخميس مشيط وعدم إطلاق سراح السائق إلا بتوجيه منه شخصيا. صرح بذلك ل«الرياض» الناطق الاعلامي بشرطة منطقة عسير العقيد عبدالله بن عائض القرني الذي أكد ان سمو أمير منطقة عسير حريص على سلامة المواطن وقال القرني: ان دوريات المرور باشرت الحادث فى حينه وتم القبض على الجاني فيما لايزال التحقيق جاريا معه وأكد القرني ان الحادث يحظى بمتابعة من المسؤولين وعلى رأسهم أمير المنطقة ومدير شرطة منطقة عسير اللواء عبيد بن عباد الخماش ومدير مرور خميس مشيط العقيد فهد الشبانة وبين ان مدير شرطة منطقة عسير قد وجه لاحقا جميع العاملين فى الميدان بمتابعة المفحطين وتطبيق الأنظمة بحقهم .

ولي أمر الطالبين محمد هادي الشهراني - في حديثه ل «الرياض» قال:الحادث حصل بطريقة وحشية وبشعة .. راح ضحيته احد ابنائي وأصيب الآخر .

فلم يكن يعلم الشقيقان خالد 19 عاما وحاتم 17 عاما أبناء الشهراني أن القدر ينتظرهما أمام بوابة مدرستهما "ثانوية الفيصل" بحي النخيل بأم سرار وسط خميس مشيط وذلك بعد خروجهما يوم أمس الأول حيث قام احد المفحطين وهو شاب في عقده الثاني بدهسهما وثلاثة آخرين في مكان يعج بمئات الطلاب والمارة داخل حي صغير، ليعيد إلى الذاكرة حادثه (أبو كاب الشهيرة)

المصاب حاتم الشهراني قال ل"الرياض" أثناء زيارتنا له في المستشفى: "لم نعلم إلا والسيارة متجهة نحونا بسرعة جنونية لتجعلنا طريقا تحت عجلاتها".

ولي أمر الطالبين، الذي لم يتمالك نفسه ولم يجد ما يعبر به على سؤالنا عن الحادثة التي توفي فيها خالد وأصيب حاتم، سوى دموع الحزن عليهما،..حيث قال: "هذا السائق المتهور تخلى عن الإنسانية وتسبب لنا في كارثة لم نكن نتوقعها، فوالدة خالد وإخوانه وأعمامه اصيبوا بحالات نفسية صعبة وفزع لا يعلم به إلا الله عندما تلقينا الخبر ونزل علينا ك"الصاعقة".



بواسطة :
 0  0  1501
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ضمن الجهود التي يقوم بها مركز الفيض التابع لمحافظة الحرجة. والتعاون مع فرع الأحوال المدنية بظهران الجنوب ضمن مبادرة موجودين الموجهة لخدمة..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:11 صباحاً الثلاثاء 14 صفر 1443.

تصميم واستضافة وتطوير  : منصات مزامنة للتقنية

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "صحيفة القمة الإلكترونية" 2020م