• ×
الأربعاء 19 محرم 1444 | 1443-11-23

نيسان باترول 2021 .. كل ما يجب أن تعرفه عنها

نيسان باترول 2021 .. كل ما يجب أن تعرفه عنها

تعد نيسان باترول 2021 واحدة من أكثر سيارات الاس يو في المخصصة للطرق الوعرة شعبية في البلدان الخليجية، حيث أنها تتمتع بلقب بطل الدروب المميز، واليوم سنعرض لك أهم ما يجب أن تعرفه عنها وعن قدراتها المذهلة ومقصورتها الفخمة عالية الرفاهية.

اقرأ أيضاً: كاديلاك اسكاليد 2021 مستعد لمنافسة تسلا بالقيادة الذاتية والشاشات العملاقة
نيسان باترول 2021

تأتي نيسان باترول 2021 دون تغييرات ملحوظة عن موديل 2020 الذي حصل على تحديث فيس ليفت ليجعل الاس يو في اليابانية المعروفة أكثر فخامة وراحة مع قدرة أعلى بالطرق الوعرة.
نيسان باترول الشكل الجديد

نيسان باترول 2021

تأتي نيسان باترول 2021 محافظة على شكلها الجديد بعد التحديث الفيس ليفت، وذلك بتصميم عصري رياضي، فنلاحظ في المقدمة مصابيح LED الأمامية الجديدة السهمية الشكل متصلة بشبك V-motion محاط بإطار من الكروم الفضي، بالإضافة إلى صدام أمامي كبير الحجم وغطاء محرك ضخم، ليعطي بطل الدروب مظهر أكثر قورة.

في حين من الجوانب نلاحظ المرايا الكهربائية بنفس لون السيارة، مع عتب كبير نفس لون السيارة وإطارات قياس 20 إنش، في الخلف نرى مصابيح خلفية مشابهة للموجودة بالمقدمة مع مزيل ضباب خلفي عريض ونظام عادم من الكروم.

الداخلية
كما تتمتع نيسان باترول 2021 بمقصورة كبيرة رحبة فاخرة تتسم بالفخامة والاناقة، بجانب الخامات الجلدية عالية الجودة والتطريزات المميزة واللمسات الكرومية التي تعطي مظهر جمالي للداخلية.

نيسان باترول 2021

أما عن التقنيات فتأتي الأس يو في مع شاشة عدادات رقمية 7 إنش متعددة المعلومات مع شاشة نظام ترفيهي معلوماتي 8 إنش عالية الدقة للملاحة تدعم آبل كار بلاي وأندرويد أوتو، مع شاشة سفلية 7 إنش لمسية للتحكم بالهاتف ونظام Bose الموسيقي الفاخر ذو 13 مكبر صوت، إضافة لتدعيم قوي للعزل الصوتي كي تكون المقصورة أكثر هدوئاً مع نظام مكيف قوي مطور خصيصاً للمناطق الحارة.

هذا بالإضافة إلى العديد من المميزات مثل مقود كهربائي متعدد الإستخدامات، مقعد سائق يمكن تعديله في 8 اتجاهات، المقاعد الخلفية قابلة للطي، صندوق خلفي كهربائي، وفتحات مكيف خلفية، وتوفر المقاعد الجلدية المبطّنة الجديدة والمزوّدة بحشوة إضافية طابعاً مترفاً وكذلك المقود الجديد المطرّز يدوياً، ويتوفّر نظام التحكم بالحرارة ودعم المنطقة القطنية في المقاعد الأمامية اختيارياً.

الأمان

نيسان باترول 2021
حرصت نيسان على تطوير أنظمة الأمان ومساعدة السائق الخاصة بنيسان باترول 2021، لتأتي السيارة مع نظام درع سلامة نيسان، والذي يشمل العديد من الانظمة المتطورة مثل كبح الطوارئ الأوتوماتيكي بخاصية رصد المشاة والتحذير المبكر من الاصطدام بجانب نظام تحذير مغادرة حارة الطريق ومرآة ذكية للرؤية الخلفية، بالإضافة إلى 6 وسائد هوائية.
محرك نيسان باترول

تتوفر نيسان باترول 2021 مع خيارين من المحركات، حيث يكون الأول V6 سعة 4 لتر بقوة 275 حصان وعزم 394 نيوتن.متر، بجانب خيار لمحرك V8 سعته 5.6 لتر بقوة 400 حصان وعزم 560 نيوتن.متر، مع نظام الدفع الرباعي الذكي ALL MODE 4x4 الذي يسمح لك بالتنقّل بين أنماط القيادة المختلفة التي تتلاءم مع الطرقات المعبّدة أو الوعرة.
اسعار نيسان باترول

هذا ويبدأ سعر نيسان باترول 2021 عند 170 ألف ريال سعودي قبل الضريبة لأول فئة، وتصل إلى 310 ألف ريال سعودي لأعلى فئة.
بواسطة :
 0  0  304
التعليقات ( 0 )
أكثر

تصميم واستضافة وتطوير  : منصات مزامنة للتقنية

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة للمصدر@ولـ"تواصل نت" 2022م-2023م