• ×
الإثنين 15 شوال 1443 | 1443-10-04

مرسيدس جي كلاس 2021 مع خيارات كثيرة للألوان والمزيد من التقنية (المواصفات والأسعار)

مرسيدس جي كلاس 2021 مع خيارات كثيرة للألوان والمزيد من التقنية (المواصفات والأسعار)

تقع مرسيدس جي كلاس 2021 “Mercedes Benz G-Class 2021” في منتصف ترتيب فئة سيارات الدفع الرباعي الكبيرة الحجم الفاخرة ، ويطلق عليها أيضاً باسم “جيب مرسيدس 2021” . تتميز هذه السيارة الفاخرة بقيادتها السلسة ، و داخليتها المجهزة بمواد عالية الجودة و مقاعدها الفسيحة . جى كلاس لديها محركات V8 قوية ، خاصة المحرك الخاص بالفئة AMG G63 . تتميز هذه السيارة المتعددة الاستخدامات أيضاً بقدراتها الهائلة على الطرق الوعرة ، بحيث تتعامل هذه السيارة بسهولة مع المسارات الطينية و الصخور و المياه .

مرسيدس جي كلاس هي سيارة suv رائعة ، و لكنها باهظة الثمن . هناك سيارات منافسة جيدة أيضاً تأتي بأسعار معقولة قد ترغب في إلقاء نظرة عليها . إذا كنت تبحث عن نفس رفاهية جي كلاس ولكنك لا تملك الكثير من المال ، ففكر في سيارة مرسيدس بنز طراز GLS بثلاثة صفوف من المقاعد . تنتمي مرسيدس بنز GLS أيضاً لفئة سيارات الدفع الرباعي الفاخرة الكبيرة ، ولكن هناك اختلافات رئيسية بينها و بين أختها جي كلاس . تحتوي سيارة جي ال سي على ثلاثة صفوف من المقاعد و سعة شحن أكبر مقارنة بأختها . كما أنها الأكثر اقتصاداً في استهلاك الوقود . و ربما تكون أكبر ميزة لها هي سعرها الأقل بحوالي 55 ألف دولار عن سعر جي كلاس المبدئي . في المقابل ، ستجد أن جي كلاس هي السيارة الأفضل للقيادة على الطرقات الوعرة .

لاند روفر رينج روفر هي سيارة أخرى باهظة الثمن في هذه الفئة . و مع ذلك ، تأتي هذه السيارة بسعر مبدئي أقل بكثير من سعر مرسيدس بنز ، حوالي 39.000 دولار . كلا السيارتين توفران قدرات هائلة على الطرقات الوعرة مع مجموعة من المحركات القوية ، لكن جي كلاس تتميز بتصميم داخلي أكثر أناقة و نظام معلومات و ترفيه سهل في الإستخدام .

المميزات

محركات قوية
قدرات ممتازة على الطرقات الوعرة
نظام معلومات و ترفيه سهل في الإستخدام
تصميم داخلي فاخر
تصميم خارجي رائع

العيوب

اقتصاد في استهلاك الوقود سيء
باهظة الثمن
سعة شحن صغيرة
قيادة صلبة على الطرقات المعبدة
مقصورة الركاب تسرب ضجيج الرياح و الطريق أثناء القيادة بسرعة عالية

مقارنة بين مرسيدس جي كلاس 2021 و 2020

جي كلاس توفر هذه المرة 37 لوناً للطلاء الخارجي ، و 54 لوناً للتصميم الداخلي .
يتم تجهيز جي كلاس بشاشة عدادات رقمية مقاس 12.3 بوصة و عجلات من الألمنيوم مقاس 20 بوصة .
الفئة AMG G 63 تحصل على شاحن لاسلكي قياسي .
بواسطة :
 0  0  245
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الموقع

في مبادرة انسانية واخوية تجاه المسلمين من الجاليات الإسلامية بمحافظة سراة عبيدة أقام صاحب متحف ابن دحيم التراثي وأعضاءه بقرى وادي العمل بمحافظة سراة..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:14 مساءً الإثنين 15 شوال 1443.

تصميم واستضافة وتطوير  : منصات مزامنة للتقنية

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "تواصل نت" 2021م