• ×
الإثنين 22 شوال 1443 | 1443-10-04

ريفي.. اول براند سعودي مختص بالأرواب والمناشف.. وهذه مميزاته

ريفي.. اول براند سعودي مختص بالأرواب والمناشف.. وهذه مميزاته



لا بد أن الجميع قبل 2018 عانى في اختيار الأرواب والمناشف، وقد جاءت "ريفي"، كالبراند الأول المتخصص في الأرواب والمناشف بالمملكة العربية السعودية، بحلول لسلسلة من المشكلات المتكررة، إذ يعمل المهندس أحمد العويد جاهدًا لتصبح منتجاتنا "الأكثر جودة"، بدءًا من الاهتمام بعدد الغرز وطول شعر المنتج، مرورًا بالألوان التي يُفضِّلها العملاء، والأحجام الحصرية في السوق، وصولًا إلى التغليف المبتكر وسرعة التوصيل إلى العميل.

تجربة سعيدة
حققنا نجاحات باهرة في المملكة.. ولا سيما مع رؤيتها التي تُمكِّن رواد الأعمال وتدعمهم للوصول نحو القمة، كما تسعى المملكة اليوم إلى التفوق على العالم، والوصول إلى الصدارة في جميع المجالات، وقد وصلت القيمة السوقية للعلامة التجارية اليوم إلى أكثر من 100 مليون ريال، نستطيع القول إنها نتجت عن أكثر من 150 ألف مشترٍ راضٍ تمامًا عن "ريفي"، فنحن نسعى إلى توفير تجربة سعيدة لكل عميل، بسماع آرائه وأخذها في الحسبان لتطوير منتجاتنا حسب ما يَحلم به عملاؤنا. وفي التالي بعض المميزات:

فخامة المنتج
عنوان ريفي “فخامة طال انتظارها”،ويقدم منتجات أنيقةَ الشكل، استثنائيةَ الخامة، في صندوق فخم، مجهز ليكون هدية قيمة، تكافئين بها نفسك، ومن حولك، في مختلف المناسبات.

خامة مطوّرة
لأنه مختص متميّز، لم يُقَدِّم خامات تقليدية ومكررة، ولم يكن مجرد مستورد، بل طور مواد "الكورال فليس" لاستخدامها استخدامًا مثاليًّا في عالم الأرواب والمناشف، حتى وصلت إلى الخامة المفضلة لديكم اليوم، فهي أعلى امتصاصًا من قريناتها، ولا تترك وبرًا، ولا تأخذ مساحة، ولأن التجربة خير برهان.. نُصمِّم لكم باستمرار تجارب حية تبرهن على جودة منتجاتنا.


تحقق المتعة والفائدة
تسَخِّر خبراتها لإثراء عملائها دومًا، بتوفير مقالات علمية متنوعة في مجالها على مدونة خاصة، وكذلك بودكاست لمن لا يحب القراءة منهم، وأيضًا فيديوهات بصرية جاذبة، وتطِل على متابعينها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي بألعاب ومسابقات متكررة للتسلية.


أفضل خيار للشَّعر المموج والكثيف

شعرك سيكون حيويًّا وصحيًّا وأقل تقصفًا وتساقطًا، عند استخدام منتجات ريفي التي درَست خصائص الشعر بعناية، فهي لا تترك وَبَرًا في شعرك، ولا يحتاج إلى وقت طويل في الشد والفرك لتجفيفه؛ الأمر الذي يجعله يتساقط أو يغير مظهره المميز، سواءً أكان من النوع المموج أم الأملس، الكثيف أم الخفيف، وتساعدك مناشفنا أيضًا في الحد من تطاير الشعر بتقليل الشحنات الكهربائية التي تتولد نتيجة احتكاك المنشفة بالشعر.

مقاسات حصرية
تسمع اراء العملاء، وما يرغبن بإضافته من منتجات في مجالها، لِتكون علامتهم التجارية الأقرب، والتي تلبي جميع احتياجاتكم، لذلك وفرت مقاسات الأرواب غير الموجودة في السوق إطلاقًا، منها: روب بمقاس 5 اكس لارج، ومنشفة بطول غير اعتيادي، يبلغ 180×90 سم، كذلك لدينا قبعة الرأس الكبيرة لذوات الشعر الطويل، وغطاء شعر مصمم لهن.

خيار استثنائي للبشرة الحساسة
تصنع جميع منتجاتها من مادة "الكورال فليس" المطوَّرة والتي تناسب البشرة الحساسة، بفضل نعومتها الفائقة، وتصميمها المدروس بناءً على عدد الشعرات ومسافة التباعد بينها.

توفر الدفع الميسّر
عروض ريفي متجددة ومستمرة طَوال العام، منها ما تُواكِب جميع المناسبات، وأخرى دون مناسبة!، ولتيسير عملية الدفع أكثر ووصول المنتجات إلى شريحة أكبر من العملاء، عقدت اتفاقًا مع خدمة "تمارا" لتقسيط المبلغ خلال ثلاث دفعات بواقع دفعة كل 30 يومًا، ولا داعي للقلق، فالسحب غير تلقائي، إذ يُطلَب رمز الحماية في كل مرة وكأنك تدفع بنفسك!

image


نصمم تجربة سهلة

حرصت على أن تناسب واجهات الموقع جميع الفئات من حيث الاستعمال دون تعقيد، وذلك بالوصول إلى المتجر عبر الإنترنت، والتجول بين المنتجات بسلاسة، ومعرفة المقاسات من خلال جدول قياسات دقيق يعتمد على السنتيمتر، كما أن قياساتنا المعتمدة تناسب مقاسين متتالين كـ"لارج واكس لارج"، لكي لا نجعل العميل يحتار في اختيار المقاس المناسب، ونوفر طرائق الدفع الشائعة: "فيزا، مدى، أبل باي"، ليختار العميل ما يثق به، إضافة إلى خدمة تتبع وصول الطلب، وفي هذه الرحلة يجد العميل فريق خدمة العملاء حاضرًا لمساعدته عبر الواتساب ومواقع التواصل الاجتماعي.


بواسطة :
 0  0  142
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الموقع

في مبادرة انسانية واخوية تجاه المسلمين من الجاليات الإسلامية بمحافظة سراة عبيدة أقام صاحب متحف ابن دحيم التراثي وأعضاءه بقرى وادي العمل بمحافظة سراة..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:05 مساءً الإثنين 22 شوال 1443.

تصميم واستضافة وتطوير  : منصات مزامنة للتقنية

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "تواصل نت" 2021م