• ×
الثلاثاء 29 ذو القعدة 1443 | 1443-11-23

بحضور المعلمين وبمشاركة الطلاب

متوسطة الحسن بن الهيثم تحتفل باليوم العالمي للمعلم

متوسطة الحسن بن الهيثم تحتفل  باليوم العالمي للمعلم
ابها/ نايف البشري


تحتفل متوسطة الحسن بن الهيثم التابعة لمكتب تعليم وسط ابها باليوم العالمي للمعلم يوم غداً الاربعاء
هذا وقد اعد رائد النشاط بالمدرسه الاستاذ جابر البشري برنامج بهذه المناسبه يشارك في الطلاب ببعض الكلمات والقصائد والتي تبرز الدور الكبير للمعلم في المجتمع وان له الدور الاساسي في العملية التعليميه و انه يحمل رساله العلم على عاتقه ليغذي بها عقول البشر ..
من جانبه قال مدير المدرسه الاستاذ احمد ال محيص ان المعلم منارة تضيء الطريق أمام الأجيال، ومصدر لغرس القيم والأخلاق الكريمه في نفوس الأبناء، والمعلم يعد حجر الأساسِ لنهضة الامم والأوطان، وأحدُ الاركان الأساسية في تشكيل المجتمعات المتقدمه
وبعلمه تزهو العقول وتتفتح الأذهان، وبيده يُصنَع الرجال من طبيب ومهندس، وقاضي ومحامي، وجندي ومهندس ورجل فضاء وقد لخص مكانته أمير الشعراء أحمد شوقي عندما قال: «قم للمعلم وفّه التبجيلا.. كاد المعلم أن يكون رسولا».
واضاف ال محيص ان اراء القيادات والتربويين، اجمعت على أهمية دور المعلم ومكانته في المجتمع، وفي تربية الأبناء وتأهيلهم للمستقبل، إذ يعد ركيزة رئيسية في صياغة ملامح الغد المشرف بإذن الله على هذه البلاد المباركه واليوم وكل يوم يستحق أن تقف له المجتمعات بشتى اطيافها احتراماً وتقديراً لجهوده التربوية التي لا يجهلها أحد .

image
بواسطة :
 0  0  490
التعليقات ( 0 )
أكثر

تصميم واستضافة وتطوير  : منصات مزامنة للتقنية

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة للمصدر@ولـ"تواصل نت" 2022م-2023م