• ×
الأحد 4 شوال 1442 | 1442-10-01

هيئة نجران تُنهي استعدادها لتنفيذ خطتها الميدانية والتوعوية في رمضان

هيئة نجران تُنهي استعدادها لتنفيذ خطتها الميدانية والتوعوية في رمضان
صحيفه القمه متابعات
نهى فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في منطقة نجران، الاستعداد لتنفيذ خطته الميدانية والتوعوية لشهر رمضان المبارك لهذا العام ١٤٤٢ هـ.

وتعتمد الخطة على تكثيف العمل الميداني في مدينة نجران والمحافظات والمراكز في نجران.

وتهدف الخطة إلى تكثيف حضور فرق الهيئة والتمركز في الأسواق والحدائق والأماكن العامة والمجمعات التجارية، والتنبيه لأداء الصلاة جماعة في أوقاتها، وتقديم النصح والتوجيه ومعالجة ما قد يظهر من مخالفات بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.

كما يتم نشر المحتوى التوعوي عن فضل شهر الصيام والأعمال الواجبة والمستحبة في شهر رمضان المبارك، في جميع الوسائل المتاحة في الأسواق والأماكن العامة.

وأكد مدير عام فرع الرئاسة العامة بمنطقة نجران، الشيخ سعيد بن مشبب القحطاني، على الأعضاء الميدانيين بأهمية القيام بالعمل وأداء المهام المناطة بهم وفق الأنظمة والتعليمات لتحقيق تطلعات أمير نجران، الأمير جلوي بن عبد العزيز بن مساعد.

وتأتي خطط العمل الميداني والتوعوي، خلال شهر رمضان المبارك، إنفاذاً لتوجيهات الرئيس العام، الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد الله السند.
 0  0  12
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أنهت أمانة منطقة عسير استعداداتها لعطلة عيد الفطر المبارك من خلال تهيئة أكثر من 78 من المتنزهات والحدائق والميادين لاستقبال الزوار، مع تطبيق جميع..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:29 مساءً الأحد 4 شوال 1442.

تصميم واستضافة وتطوير  : منصات مزامنة للتقنية

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "صحيفة القمة الإلكترونية" 2020م