• ×
الأربعاء 25 ذو الحجة 1442 | 1442-11-25

?شاعر المليون? يختصر لجنة التحكيم


نفى مصدر بهيئة أبو ظبي للثقافة والتراث ما أشيع عبر عدد من الصحف الإلكترونية وبعض المنتديات من أن إبعاد عضوي لجنة التحكيم في مسابقة ?شاعر المليون? الشاعرين والناقدين تركي المريخي وبدر صفوق من البرنامج جاء نتيجة وجود بعض الخلافات بين عضوي اللجنة المعنيين وبين القائمين على البرنامج.
وأوضح المصدر بأنه تم انضمام المريخي وصفوق مستشارين لأكاديمية الشعر في مجال دراسات الشعر النبطي بهيئة أبو ظبي وذلك نظراً لما قدّماه من تجربة شعرية ونقدية مهمة وبشكل خاص في المواسم السابقة لمسابقة ?شاعر المليون? التي انطلقت في عام 2006. وبيّنً المصدر أن لجنة التحكيم في المسابقة لهذا الموسم ستضم كلاً من الدكتور غسان الحسن وسلطان العميمي وحمد السعيد، وذلك في إطار سعي إدارة البرنامج لاختصار الوقت وإتاحة الفرصة أكثر للشعراء، سواء خلال المقابلات أو خلال البث المباشر لحلقات المسابقة. كما سيكون المريخي وصفوق داعمين للجنة ومستشارين كذلك للبرنامج في كافة مراحله.
الجدير بالذكر أن لجنة تحكيم ?شاعر المليون? كانت قد انطلقت أولى جولاتها يوم أمس الخميس الماضي من مسرح شاطئ الراحة في العاصمة الإماراتية أبوظبي لمقابلة الشعراء المتقدّمين للمشاركة في النسخة الرابعة من المسابقة والتي سيلتقي فيها أعضاء اللجنة بأبو ظبي لمدة 5 أيام، وبعدها ستتجه اللجنة إلى المحطة الثانية التي ستستضيفهم دولة الكويت قبل السعودية التي ستكون مدينة جدة محطتهم الثالثة. كما ستكون المحطة الرابعة والأخيرة عاصمة المملكة الاردنية الهاشمية عمّان.
بواسطة :
 0  0  1214
التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:22 مساءً الأربعاء 25 ذو الحجة 1442.

تصميم واستضافة وتطوير  : منصات مزامنة للتقنية

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "صحيفة القمة الإلكترونية" 2020م