• ×
الإثنين 30 شعبان 1442 | 1442-08-29

رئيس مركز الماوين يلتقي الأهالي و يناقش احتياجاتهم

رئيس مركز الماوين يلتقي الأهالي و يناقش احتياجاتهم

بتوجيهات ومتابعة من أمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز، في كل ما من شأنه تقديم أفضل الخدمات للأهالي، والسعي إلي تلبيه احتياجات المواطنين، وإيصال كل الخدمات التي تضمن راحة المواطن وتطور المراكز.

التقى رئيس مركز الماوين محمد إبراهيم أبو حسين بناء على توجيهات أمير المنطقة، عدد من المشايخ والنواب والأعيان، في مقر المركز، وبين لهم حرص سمو أمير المنطقة على توفير كافة الخدمات ، ومقابله الأهالي والاستماع إلى أبرز مطالبهم.

وقد جمع اللقاء رئيس بلدية بللحمر المهندس عبدالله بن حسن الأسمري، ومدير مخفر الشرطة رئيس رقباء رشاد الاسمري ، ومدير وحدة وزارة البيئة والمياه والزراعة عبدالرحمن الأسمري ومدير مركز الرعاية الصحية الاوليه سعيد عبدالله الاحمري.

وتمت مناقشة كل المشاريع المستقبلية للمركز ، وحصر الاحتياج، والاستماع إلي جميع مطالب المواطنين، وإيضاح بعض الخدمات التي قدمتها البلدية والزارعة مثل الحدائق والسفلته ، والإنارة ، وبعض المرافق الخدمية.

وكذلك الزراعة واهتمامها بكل ما يخدم المزارع، والمتهمتين في قطاع الزراعة ، ثم بعد ذلك شاهد الجميع العرض المرئي المعد للقاء .وتعد تلك اللقاءات بين الحين والأخر من أجل رفع مستوى الخدمات بالمركز.

وقد اثني أهالي المركز على أمير منطقة عسير الأمير تركي بن طلال على الرعاية والاهتمام والحرص الذي يوليه سموه جميع المحافظات والمراكز والقرى، واستماعه إلى مطالب المواطن.
بواسطة :
 0  0  354
التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:45 صباحاً الإثنين 30 شعبان 1442.

تصميم واستضافة وتطوير  : منصات مزامنة للتقنية

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "صحيفة القمة الإلكترونية" 2020م