• ×
الثلاثاء 9 ربيع الثاني 1442 | 1442-04-08

مفتي عُمان يطالب بمُقاطعة جميع صادرات المسيئين للنبي

مفتي عُمان يطالب بمُقاطعة جميع صادرات المسيئين للنبي

دعا مفتى سلطنة عمان أحمد بن حمد الخليلي إلى مُقاطعةِ جميع صادرات الذين تعدَّوا على شخصية النبي محمد صلى الله عليه وسلم.

وقال الخليلي في بيان نشره عبر في تغريدة عبر حسابه على"تويتر" اليوم الثلاثاء، : "إني لأُحيي همَّةَ الذين غاروا على حرماتِ نبيهم عليه الصلاة والسلام، وأدعوا المسلمين إلى مُقاطعةِ جميع الصادرات من قبل الذين تعدَّوا على شخصيته العظيمة، ولم يبالوا بمشاعر هذه الأمة تجاه هذه الشخصية التي أكرم الله بها الوجود".

وطالب الخليلي الأمة الإسلامية بالاتفاق على "ضرورة سحب رؤوس أموال المسلمين من المؤسسات الاقتصادية التي يديرها هؤلاء المعتدون المتطاولون على مقام النبي محمد"مشدداً على ضرورة أن يحرص المسلمون على "الاستقلال التام في بناء اقتصاد عالمي متحرر من كل تبعة لغيرهم".

وأضاف الخليلي في البيان"عند هذه الأمة مقومات الاستقلال من قوة اقتصاد وأرض واسعة تعد سرة الكرة الأرضية وثروة بشرية هائلة وإنما يتوقف على نية خالصة وعزيمة صادقة وهمة مضاءة وتخطيط سليم، وإني لأناشد الأمة جميعا قادتها وأتباعها أن تتحرك من أجل تحقيق هذا الطموح".

الجدير بالذكر أن دعوات مقاطعة البضائع الفرنسية في الدول الإسلامية تتواصل بشكل كبير للغاية على مواقع التواصل الاجتماعي رداً على دعم الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون للرسوم الكاريكاتورية المسيئة للرسول محمد عليه السلام التي عرضت على مبان حكومية في فرنسا الجمعة الماضي، مما أثار غضبا في العالم العربي والاسلامي.
بواسطة :
 0  0  43
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

رصدت محطات الشبكة الوطنية بالمركز الوطني للزلازل والبراكين بهيئة المساحة الجيولوجية السعودية الساعة ٥٣ : ١١ هزة أرضية بقوة ٣.١٩ على مقياس ريختر وعمق..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:38 مساءً الثلاثاء 9 ربيع الثاني 1442.

تصميم واستضافة وتطوير  : منصات مزامنة للتقنية

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "صحيفة القمة الإلكترونية" 2020م