• ×
الأربعاء 15 صفر 1443 | 1443-02-01

تواصل هطول الأمطار يغري المصطافين بتمديد إجازاتهم في عسير

تواصل هطول الأمطار يغري المصطافين بتمديد إجازاتهم في عسير

شهدت مدينة أبها ومحافظات خميس مشيط وأحد رفيدة ومتنزهات السودة والأمير سلطان ودلغان أمطارا دفعت العديد من المصطافين وأهالي المنطقة إلى الخروج للاستمتاع بالأجواء الربيعية التي خلفتها.
وأكد عدد من المصطافين ومنهم أحمد السلطان وعبدالله آل زارب وناصر الأحمدي أنهم كانوا يهمون بالعودة إلى الرياض إلا أن تواصل هطول الأمطار بصفة شبه يومية على عسير دفعهم لتمديد إجازاتهم بهدف الاستمتاع بمناظر الأمطار وما خلفته من مسطحات خضراء تبعث على الارتياح.
وأشار المواطن عبدالعزيز العولة من سكان مدينة أبها إلى أنه وعلى مدى سنوات مضت لم تشهد أبها ازدحاما كثيفا في أعداد المركبات والمتنزهين مثل ما شهدته خلال الموسم الحالي، معزيا السبب في ذلك إلى الأجواء الممطرة التي شهدتها المنطقة وتواصلها على مدى أيام الإجازة.
من جهته أكد مدير مرور منطقة عسير العميد حنش الشهري أن إدارته كثفت من تواجد دورياتها أمس على طرق المواقع السياحية ومداخل المدن والتقاطعات بما يعمل على تنظيم حركة السير ومباشرة ما قد يقع من حوادث.
وقال الناطق الإعلامي للدفاع المدني في منطقة عسير المقدم محمد بن عبدالرحيم العاصمي إن أمطار أمس لم ينتج عنها أي حوادث وجرى تكثيف دوريات السلامة في مواقع الأودية وأماكن هطول الأمطار.
بواسطة :
 0  0  777
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ضمن الجهود التي يقوم بها مركز الفيض التابع لمحافظة الحرجة. والتعاون مع فرع الأحوال المدنية بظهران الجنوب ضمن مبادرة موجودين الموجهة لخدمة..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:55 صباحاً الأربعاء 15 صفر 1443.

تصميم واستضافة وتطوير  : منصات مزامنة للتقنية

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "صحيفة القمة الإلكترونية" 2020م