• ×
الأحد 14 ذو القعدة 1441 | 1441-11-10

مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف بعسير يستنكر الحادث الإرهابي بالزلفي*

مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف بعسير يستنكر الحادث الإرهابي بالزلفي*
أبها - عبدالرحمن القرني-القمة:-
استنكر فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة عسير الشيخ جابر بن عبدالله الشهري الحادث الإرهابي الغاشم الذي استهدف أحد المقرات الأمنية بمحافظة الزلفي بمنطقة الرياض، والذي أسفر عنه وفاة جميع الإرهابيين المعتدين الغادرين، وإصابة عدد من رجال الأمن البواسل.
كما أشاد فضيلته بيقضة رجال الأمن الأمناء وحسهم الأمني العالي، مؤكداً أن هذه الفئة المارقة الخارجة عن مذهب أهل السنة والجماعة تعمد إلى هذه الجرائم النكراء بهدف تقويض الجهود الأمنية الشامخة التي رعاها وبناها قادة هذه البلاد المباركة - أيدهم الله - على أسس متينة مستمدين العون من الله تعالى، لتحقيق الأمن والاطمئنان لمن يعيشون على ثرى هذا الوطن الطاهر.
وختم الشهري تصريحه بسؤال المولى عز وجل أن يديم على بلادنا نعمة الأمن والإيمان والاستقرار في ظل حكومتنا الرشيدة وأن يسدد ولاة أمرنا ويمدهم بنصره وتأييده، وأن يمنّ على رجال الأمن المصابين بالشفاء العاجل، داعياً الله أن يجعل ذلك في موازين حسناتهم لذودهم عن دينهم وعقيدتهم ووطنهم.
 0  0  272
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

بيشكيك 10 ذو القعدة 1441 هـ الموافق 01 يوليو 2020 م واس سجلت قيرغيزستان خلال الـ 24 ساعة الماضية، 439 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:22 مساءً الأحد 14 ذو القعدة 1441.

تصميم وتطوير  : تقنيات اليوم

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "صحيفة القمة الإلكترونية" 2020م