• ×
04:42 صباحًا , الخميس 21 ذو الحجة 1440 / 22 أغسطس 2019

مهرجان شعري في تبوك بمناسبة عودة الأمير سلطان بن عبد العزيز

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 تنظم جمعية الثقافة والفنون في تبوك معرضاً فوتوغرافياً ومهرجانا شعريا بمناسبة عودة صاحب السموّ الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام تحت عنوان " سلطان في قلب تبوك " وذلك في مركز الأمير فهد بن سلطان الاجتماعي .

وأوضح مدير الفرع الدكتور نايف الجهني أنه سيشارك في المعرض عدد من فناني المنطقة ويضم أكثر من خمسين عملاً ترصد ملامح الذاكرة التي تعبر عن الارتباط الحميمي بين سموّه وبين منطقة تبوك التي أطلق عليها قبل سنوات ( سواد العين ).

كما يعبر المعرض عن وقفات سمو ولي العهد الكبيرة مع أهالي المنطقة ومع مناسباتها ومشاركته في الكثير من الأفراح وتسليط الضوء على دور سموه في تنفيذ العديد من المشاريع خاصة في المجال الإنساني والاجتماعي بالإضافة إلى المشروعات الحضارية التي تعبر عن تبوك المعاصرة .

وأضاف الجهني أن المعرض يأتي تعبيراً من أبناء تبوك عامة وفنانيها بشكل خاص عن حبهم العميق لسموّ ولي العهد وعن مكانته في قلوبهم ودوره في رسم ملامح تبوك الحديثة وتعبيراً أيضاً عن الفرحة التي غمرت كافة أبناء الوطن مشيراً إلى تنظيم أمسية شعرية ترافق المعرض يشارك بها عدد من شعراء المنطقة.



 0  0  483

التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة

تغريدات صحيفة القمة الكترونية