• ×
04:39 صباحًا , الخميس 21 ذو الحجة 1440 / 22 أغسطس 2019

كشف غموض مقتل حارس شركة بالرياض

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 أثنى مدير شرطة منطقة الرياض اللواء عبدالله بن سعد الشهراني على فريق شعبة التحريات والبحث الجنائي بعد تمكنهم من كشف غموض 4 جرائم قتل خلال شهر، وذلك أثناء استقبالهم أمس وقدم لهم شكره وتقديره على هذه المجهودات، ونقل إليهم شكر المسؤولين وحثهم على بذل المزيد في متابعة الجرائم وتعقب المجرمين.
وأوضح بيان للشرطة أمس أن القضية الأخيرة كشف غموضها عندما تلقت الشرطة بلاغاً من مواطن يبلغ من العمر 50 عاماً عن تعرض مكتبه الهندسي للسرقة بعد قتل حارس المكتب, حيث انتقلت جهة التحقيق إلى موقع الحادث ووجدت حارس المكتب وهو آسيوي في العقد الثالث من العمر داخل غرفته مكتوف اليدين والقدمين وعلى فمه وأنفه شريط لاصق، ووجدت آثار بعثرة وتكسير.
وأسندت شرطة منطقة الرياض مهمة البحث عن مرتكبي هذه الجريمة إلى شعبة التحريات والبحث الجنائي، وتم حصر المشبوهين والمشتبه فيهم وإخضاعهم للمراقبة والرصد المتواصل على مدار الساعة، وأسفرت هذه الجهود عن تركز الشبهة في ثلاثة من الوافدين الآسيويين وجميعهم في العقد الثالث من العمر وبسماع أقوالهم الأولية من قبل رجال الضبط الجنائي اعترفوا بقيامهم هم وثلاثة آخرون من بني جلدتهم بالتخطيط المسبق لسرقة خزنة حديدية من مكتب للاستشارات وتوزيع الأدوار فيما بينهم وبدأوا في تنفيذ جريمتهم وحينما شعر حارس المكتب بوجودهم قام أحدهم مع الثلاثة الآخرين بدفعه إلى داخل غرفته والاعتداء عليه ورش مادة الفلفل الأحمر على وجهه وتربيط يديه ورجليه ووضع لاصق على فمه وأنفه وحمل الخزنة في سيارة من نوع فان إلى منزل أحدهم، وتكسيرها وسرقة محتوياتها هناك. وصدقت اعترافاتهم الأولية شرعاً بذلك.
واستمرت عمليات البحث والتحري باستكمال إجراءاتها والتي أسفرت عن القبض على 5 آخرين حاول أحدهم تزوير جواز سفر لأحد الهاربين، والتستر على البقية.


 0  0  659

التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة

تغريدات صحيفة القمة الكترونية