• ×
03:43 صباحًا , الإثنين 12 ربيع الثاني 1441 / 9 ديسمبر 2019

وزارة الصحة تعيد إطلاق خدمة الاستعلام لموظفيها إلكترونيًا‎

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عاجل أعادت البوابة الإلكترونية لوزارة الصحة إطلاق خدمة الاستعلام لموظفيها إلكترونيًا وذلك بنظامه الجديد الذي يوفر الحماية الكاملة لخصوصية منسوبي الوزارة من ناحية (الانتدابات والمكافآت وبيانات خارج الدوام ومسيرات الرواتب).
من جهته أوضح المهندس ريان الفايز مدير مشروع البوابة والتعاملات الإلكترونية بالوزارة أن إيقاف الخدمة خلال الشهرين الماضيين جاء نتيجة ما وردنا من إدارة الأمن والسلامة وشئون الموظفين بالوزارة بأن هناك تذمرًا من بعض الزملاء من سوء استخدام الخدمة وكشف للمعلومات الشخصية، خصوصًا أن الدخول عليها يستلزم وضع رقم الهوية الوطنية وكذلك الرقم الوظيفي وأن هذه الخيارات متداولة بسهولة بالوزارة من خلال المخاطبات الداخلية.
وأضاف الفايز: "بناءً على ذلك قمنا بعمل دراسة كاملة لجميع أبعاد الموضوع وإيجاد الحلول المناسبة لمعالجتها وعلى سبيل المثال لا الحصر تم ربط الاستفادة من الخدمات المقدمة عبر البوابة مع الحساب الشخصي لكل موظف بالوزارة مع إمكانية إنشاء حساب جديد للموظفين المستجدين".

وأبان: "نحرص من خلال تقنية المعلومات والاتصالات بالوزارة على تقديم أفضل الخدمات والمساهمة في تحقيق الرقي الإداري من خلال تسهيل المعاملات الخاصة بكل موظفي الوزارة كما نسعى إلى إضافة المزيد من الخدمات الإلكترونية لموظفي الوزارة عبر البوابة الإلكترونية".

جدير بالذكر أن البوابة الإلكترونية لوزارة الصحة حصدت مؤخرًا جائزة المشاريع الإلكترونية المتميزة خلال مؤتمر الحكومة الإلكترونية لدول مجلس التعاون الخليجي والذي أقيم بالكويت خلال شهر ذي الحجة لعام 1432هـ وسط مشاركة العديد من الجهات الحكومية السعودية والخليجية لاستعراض أبرز إنجازاتها في مشاريع وبرامج الحكومة الإلكترونية.



 0  0  635

التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة

تغريدات صحيفة القمة الكترونية