• ×
06:52 مساءً , الجمعة 13 شوال 1441 / 5 يونيو 2020

فندق الفيصلية يفوز بجائزة أفضل فندق في المنطقة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 تحتفل علامة روزوود من جديد بعد حصول فندق الفيصلية، أحد فنادق روزوود، على لقب آخر متميز في واحدة من أهم جوائز العقارات التجارية والسكنية في المنطقة. وحصل الفندق الفاخر، الذي يعتبر أحد أبرز المعالم في قلب مدينة الرياض، على جائزة أفضل فندق في المملكة العربية السعودية في فئة الفنادق التي تضم أكثر من 50 غرفة في حفل «جوائز العقارات العربية».

وقال بيتر فينامور المدير العام لفندق الفيصلية، أحد فنادق روزوود: «إنه لشرف وفخر كبيرين لنا أن نكون معياراً بالنسبة للفنادق الأخرى في المنطقة. يواصل فريقنا تعزيز نجاحه باستمرار ليحصل على المزيد من الجوائز والارتقاء بقطاع الضيافة في المملكة.» يذكر أن جوائز العقارات العربية، التي تقدم بالتعاون مع «سي إن بي سي العربية»، تكرم الفائزين لتميزهم في مجالات متنوعة كالضيافة والتطوير والهندسة المعمارية في قطاع العقارات في الشرق الأوسط.

من جانبه، قال خالد الإدريسي مدير إدارة المبيعات والتسويق في فندق الفيصلية، أحد فنادق روزوود: «تعتبر هذه الجائزة شهادة مهمة على المكانة الرفيعة التي يتمتع بها فندقنا وقدرتنا في الحفاظ على أعلى مستويات الضيافة والالتزام المستمر نحو تقديم الخدمة الشخصية الممتازة.» وقد تم الإعلان عن جميع الفائزين بجوائز العقارات العربية في حفل عشاء متألق أقيم في فندق مدينة جميرا في دبي في 25 من تشرين الأول (أكتوبر) 2009، تم خلاله تقديم الجوائز للفائزين.



 0  0  662

التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة

تغريدات صحيفة القمة الكترونية