• ×
09:54 مساءً , الثلاثاء 13 ربيع الثاني 1441 / 10 ديسمبر 2019

مستشفى الصحة النفسية يستضيف اللقاء الثامن لمدراء المستشفيات بالمنطقة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة ازد يرعى مدير عام الشئون الصحية بمنطقة عسير الدكتور/ عبد الله بن محمد الوادعي الإجتماع الثامن لمدراء المستشفيات الذي يعقد بمستشفى الصحة النفسية اليوم السبت القادم بحضور المساعد العلاجي بصحة المنطقة د/ عبدالله الجاسر اللقاء الثامن لمدراء المستشفيات وذلك بقاعة المحاضرات الرئيسية .

أوضح ذلك مدير إدارة الإعلام والعلاقات العامة بصحة عسير سعيد بن عبد الله النقير وأشار إلى أن الهدف من هذا الاجتماع يهدف إلى رفع مستوى أداء الخدمات العلاجية بمستشفيات المنطقة وقد أعد برنامج على هامش هذا الإجتماع يشمل كلمة للمشرف العام على مستشفى الصحة النفسية بأبها الأستاذ / منصور بن علي مزهر وعرضاً يقدمه المساعد للطب العلاجي بصحة المنطقة عن نتائج التوصيات وما ترتب عليها في الاجتماعات السابقة .

بعد ذلك يشهد الجميع انطلاقة ورش العمل لهذا اللقاء حول تطوير العناية وأقسام الطوارئ للدكتور / شعبان أبو العزم وكذلك ورقة عمل عن الأخطاء الجسيمة وكيفية التعامل معها للدكتور / ظافر بن محمد حافظ ، كما يتم مناقشة كيفية رفع مستوى أداء العاملين الجدد بالمستشفيات من خلال ورقة عمل يقدمها الدكتور/ محمد حميده .

وتابع النقير بأنه تم تخصيص ورقة عمل عن التجهيزات بالمستشفيات للأستاذ/ محمد الغامدي وكذلك ورقة أٌخرى عن الإحالة وأهلية العلاج يتقدم بها الأستاذ/ تركي القحطاني .

واختتم النقير حديثه بأنه سيتم بعد ذلك مناقشة ورش العمل والسماح بالمداخلات والمناقشة العامة مع مدير عام الشئون الصحية والمساعدين ومدراء الإدارات التابعة للمساعد العلاجي .


 0  0  551

التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة

تغريدات صحيفة القمة الكترونية