• ×
07:26 مساءً , الجمعة 13 شوال 1441 / 5 يونيو 2020

القذافي يلتقي 200 فتاة إيطالية في روما ويدعوهنّ لاعتناق الإسلام

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
  التقى الزعيم الليبي معمر القذافي 200 شابة إيطالية في روما ودعاهنّ إلى اعتناق الدين الإسلامي، وذكرت وسائل إعلام إيطالية ان القذافي الموجود في إيطاليا للمشاركة في القمة العالمية للأمن الغذائي في روما، دعا أمس الأحد 200 شابة إيطالية إلى حفلة في منزل السفير الليبي حافظ قدور دعاهنّ خلالها إلى اعتناق الإسلام.

ونقل عن القذافي قوله "اعتنقوا الإسلام. المسيح أرسل إلى اليهود وليس إليكم. أما محمد فأرسل إلى جميع البشر"، مضيفا أن من يتّبع طريقاً مختلفاً عن طريق محمد، فهو خطائ. ان دين الله هو الإسلام ومن يتّبع ديناً آخر، فهو خاسر في النهاية".

وبعد وصوله إلى الحفلة متأخراً ساعة، بدأ القذافي يوزّع الهدايا على الشابات اللواتي حصلت كل واحدة منهنّ على نسخة من القرآن فضلاً عن الكتاب الأخضر للزعيم الليبي الذي يتضمّن صورة عن فلسفة القذافي السياسية والديمقراطية، وجلس القذافي لاحقاً إلى جانب السفير الليبي وإلى جانبه مترجم فوري واثنتين من حارساته الشخصياتـ ثم بدأ يلقي كلمة دعا فيها السيدات إلى اعتناق الإسلام، وقال ان على النساء أن تقمن فقط بما تمكّنهن طبيعتهنّ الجسدية من القيام به.

وانتقد الغرب، قائلاً ان المرأة في الدول الغربية "تستخدم كقطع الأثاث يغيّرها الرجال كلما حلا لهم وهذا ظلم"، وأوضحت وسائل الإعلام الإيطالية ان الشابات اللواتي شاركنا في اللقاء تتراوح أعمارهن بين 18 و35 عاماً وأتين من وكالة توظيف مضيفات، ودفع لكل واحدة 50 يورو مقابل المشاركة في الحفلة.


 0  0  700

التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة

تغريدات صحيفة القمة الكترونية