• ×
07:40 مساءً , الجمعة 13 شوال 1441 / 5 يونيو 2020

تعزير "الهذلي" قتلا في الطائف لإقدامه على خطف غلامين وفعل الفاحشة بهما

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 أصدرت وزارة الداخلية اليوم بياناً بشأن تنفيذ حكم القتل تعزيراً في حق سعد الهذلي سعودي الجنسية عقب إقدامه على خطف وفعل الفاحشة بغلامين وضربهما .. وفيما يلي نص البيان:

أقدم المدعو سعد بن عمار بن عالي الهذلي ـ سعودي الجنسية ـ بمشاركة شخص آخر بالتخطيط وخطف غلام والخروج به خارج العمران في ساعة متأخرة من الليل عنوة وفعل فاحشة اللواط به بالقوة أكثر من مرة بعد ضربه وتقييده بالحبال وإحداث إصابات به وسلب ما معه من نقود بالقوه.

كما أقدم " سعد " المذكور وبعد ارتكاب جريمته المشار إليها باستدراج غلام وإركابه معه بسيارته بحجة إيصاله إلى المدرسة والاتجاه به خارج العمران وفعل الفاحشة به بالإكراه .

وبعون من الله تم القبض على المذكور وأسفر التحقيق معه عن توجيه الإتهام إليه بارتكاب تلك الجريمتين ووجود سابقه مماثلة عليه ، وبإحالته إلى المحكمة المختصة صدر بحقه صك شرعي يقضي بثبوت ما نسب إليه شرعًا والحكم بقتله تعزيراً وصدق الحكم من محكمة التمييز ومن مجلس القضاء الأعلى بهيئته الدائمة وصدر أمر سام برقم 8572 / م ب في 22 / 10 / 1430هـ يقضي بإنفاذ ما تقرر شرعًا وصدق من مرجعه بحق " سعد " المذكور وإحالة ما يتعلق بشريكه في الجريمة الثانية إلى المحكمة العليا لتقرير ما تراه بشأنه والرفع عن ذلك .

وقد تم تنفيذ حكم القتل تعزيراً بالجاني سعد بن عمار الهذلي اليوم الأثنين الموافق 28 / 11 /1430هـ في مدينة الطائف في منطقة مكة المكرمة.


 1  0  713

التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    1430-11-29 05:51 مساءً علي مجرشي :
    تطبيق الشرع خير للجميع





    شكراُ لكم

للمشاركة والمتابعة

تغريدات صحيفة القمة الكترونية