• ×
07:07 مساءً , الجمعة 13 شوال 1441 / 5 يونيو 2020

قافلة «حب الوطن» تتجه من «عسير» إلى النازحين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 وجّه أمير منطقة عسير رئيس جمعية البر في أبها الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، بتسيير مساعدات سريعة لمراكز الإيواء في منطقتي جازان وعسير وتوزيعها على الأسر النازحة من القرى الحدودية جراء الاعتداء الغادر من المسلحين المتسللين إلى حدود المملكة من اليمن.

ويعلن أمير منطقة عسير اليوم انطلاق قافلة «حب الوطن» من أمام مبنى الإمارة التي تتجه محملة بالمواد الغذائية لمراكز إيواء الأسر النازحة من القرى الحدودية مع اليمن في منطقة جازان، وكذلك مراكز الإيواء التي أعدت لمواجه أي طارئ بمحافظة ظهران الجنوب.

وأوضحت إمارة «عسير» في بيان صحافي أمس، أن توجيه أمير المنطقة يأتي في إطار التلاحم والترابط الذي يعيشه أبناء المملكة في جميع الأحوال وتجسيداً للتعاون على البر والتقوى.

من جهته، لفت مدير جمعية البر في أبها المشرف العام على الحملة محمد بن سعيد الأسمري إلى أن الحملة مكونة من المواد الغذائية المتكاملة بكل الأصناف الضرورية والملابس والتجهيزات المختلفة التي تكفي لأكثر من 5 آلاف أسرة من الأسر النازحة.

وأوضح أن فريق عمل سيرافق الحملة منذ انطلاقها من ساحة البحار صباح اليوم حتى وصولها إلى مراكز الإيواء بمنطقة جازان ومنطقة عسير في محافظة ظهران الجنوب والإشراف على توزيعها على الأسر بمراكز الإيواء بالتنسيق مع إمارتي جازان وعسير.



 0  0  627

التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة

تغريدات صحيفة القمة الكترونية