• ×
07:52 مساءً , الجمعة 13 شوال 1441 / 5 يونيو 2020

سيارة تقطع 48 كلم بدون سائق من الخفجي الى النعيرية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 المصدر - البريد الخاص

قطعت سيارة أول أمس مسافة 48 كيلومتراً في الصحراء من دون وجود سائق أو أحد على متنها ؛ إذ انطلقت من صاحبها غرب محافظة (الخفجي) ..

وقطعت السيارة طريقَ قاعدة الملك خالد ومرت في أحواش أغنام وإبل .. إضافة إلى مرتفعات ومنخفضات ، ولم تتوقف السيارة حتى استقرت بعد انقلابها داخل مزرعة في (مركز النقيرة - شمال محافظة النعيرية) ؛ مما أثار دهشة المواطنين والمسئولين عند سماعهم الخبر بين مُصدق ومُكذب .

وأكد صاحب المزرعة سعد فلاح الحادثة بلقوله : « وردني اتصال من العامل الموجود في المزرعة صباح أول من أمس يفيد بانقلاب سيارة داخل المزرعة ولا يوجد فيها أحد ؛ ما أثار دهشتي ..
فانطلقت إلى الموقع لمعاينة السيارة والتأكد من ذلك فوجدت رواية العامل صحيحة ، ثم بادرت إلى إبلاغ الجهات الأمنية .. التي حضرت إلى الموقع وقامت بتتبع أثر السيارة ليتبين أنها قطعت مسافة 48 كيلومتراً في الصحراء والطريق العام دون أن تصطدم بشيء !
واللافت أنها مرت على أكثر من حوشين للأغنام مخترقة مسافة ضيقة بين صهريج وحظائر أغنام ؛ ما يدفع إلى الاعتقاد بأن أحداً كان في داخلها ويتحكم في مقودها .. لولا أننا شاهدنا السيارة خالية » .

مدير شرطة النعيرية العقيد / حماد المطير قال : « إن عمليات الشرطة تلقت بلاغاً من مواطن يفيد بوجود سيارة منقلبة في مزرعته ولا يوجد فيها أحد » ، موضحاً : أنه « بعد معاينة الموقع من الجهات الأمنية وجدت السيارة كما هو مبلغ عنها » .

كما وجدت الجهات الأمنية أثناء تتبع أثر السيارة مواطناً في العقد الثاني برفقة صاحب سيارة أخرى أفاد بأنه فقد سيارته ..
وذكر المواطن في إفادته أن إطارات سيارته انغرست في الرمل ؛ ما جعله يضع قطعة خشب على الفرامل ويقوم بدفعها ، وعند خروجها من الرمل لم يتحكم في الإمساك بها ، ومشى معها مسافة ستة كيلومترات على قدميه ولم يلحق بها ، ومن ثم وجد صاحب مواشي وقام بمساعدته » .

فيما أكد الناطق الإعلامي في شرطة المنطقة الشرقية العميد / يوسف القحطاني الحادثة موضحاً : أنه « لا توجد ملاحظات جنائية على السيارة » ، وأكد : أنها «قطعت مسافة 48 كيلومتراً من منطقة تبعد 70 كيلومتراً غرب (محافظة الخفجي)، واتجهت جنوباً في الصحراء ، وقطعت طريق الملك خالد ، واستقرت في مزرعة في (مركز النقيرة - شمال النعيرية » .






 1  0  1.0K

التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    1430-11-23 07:45 مساءً ali :
    هذه بتدخل موسوعة غينيس








للمشاركة والمتابعة

تغريدات صحيفة القمة الكترونية