• ×
07:26 مساءً , الجمعة 13 شوال 1441 / 5 يونيو 2020

تلقاني تطبيق لخدمة تأجير السيارات في المملكة والإمارات

سباق التطبيقات .. افكار تترجم المال

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
القمة:متابعات 
.
أعلن تطبيق تلقاني لتأجير السيارات عن اغلاق جولته الاستثمارية الاولى “Seed” بمشاركة الشركة السعودية للاستثمار الجريء وصندوق500 ستارت اب وصندوق امباكت46 و مجموعة من المستثمرين بالتطبيق.

حيث يقوم تطبيق تلقاني بتغيير مفهوم عملية استئجار السيارات وتمكين العملاء من استئجار السيارة عبر التطبيق من مكاتب تأجير السيارات خلال ٣ خطوات فقط. يضم التطبيق منظومة من كبرى الشركات العالمية والمحلية في مجال تأجير السيارات. تم إطلاق تلقاني في سنة 2018 وشهد تضاعفاً في المبيعات تجاوزت 300% خلال 2019 ويضم حاليًا أكثر من 300 مكتب في مدن المملكة العربية السعودية ومطاراتها، بالإضافة الى دولة الامارات العربية.

ويهدف تلقاني في المرحلة القادمة إلى توسيع عملياته وتقديم مزايا اضافية منها خدمة توصيل السيارة الى العميل وغيرها من الخدمات التي تهدف الى تحسين تجربة المستخدم. إضافة إلى التوسع الجغرافي للمناطق الغير مخدومة.

أضاف عبد القادر المكينزي، مؤسس تطبيق تلقاني، "تزيد خبرة فريق عمل تلقاني عن 10 20 سنوات ما بين مجال تأجير السيارات وادارة وتطوير المنتجات التقنية. ونعد فريقنا من أهم عوامل نجاح المشروع"

وبين أن قطاع تأجير السيارات يعد أحد الروافد الرئيسية للسياحة بعد قطاعي الفنادق والطيرانلقطاع النقل. حيث يبلغ يشكل قطاع تأجير السيارات أكثر من ٢ مليار ريال في المملكة العربية السعودية.
، واكد المكينزي جاهزية توظيف الحلول التقنية بما يسهل عملية خدمة التنقل وتيسير توفر خدمات تأجير السيارات وأتمته العملية بكامل خطواتها. ويذكر ان هذه الخدمات تساهم في تعزيز قطاع النقل والسياحة والتي هي احد روافد رؤية السعودية ٢٠٣٠.
وقد سعى فريق العمل إلى مواكبة التطورات المحلية والعالمية في تلبية الاحتياجات المتجددة للعميل وتوجهات السوق. حيث يقدم تلقاني خدمات نوعية تراعي الاحترازات الصحية حفاظاً على سلامة العميل. علماً أن قطاع التأجير ما يزال بحاجة لمزيد من تطوير بعض التشريعات والأنظمة بما يتواءم مع طبيعة المرحلة واحتياجات السوق.


 0  0  64

التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة

تغريدات صحيفة القمة الكترونية