• ×
12:39 مساءً , الثلاثاء 1 رجب 1441 / 25 فبراير 2020

محافظة الاحساء تدشن رحلات الباص السياحي بمشاركة موسوعة الكيوبيديا العالمية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 

بمشاركة موسوعة كيوبيديا العالميّة دشّن وكيل محافظة الأحساء معاذ بن إبراهيم الجعفري الأربعاء ٢٠ جمادى ١ ١٤٤١هـ رحلات الباص السياحي التي ستجوب بركابها معالم المحافظة ومواقعها التاريخية والسياحية.
وقد تحدث المشرف العام على الموسوعة أ. جلعود بن دخيّل للصحيفة عن ماتحضى به الأحساء كعاصمة سياحية عالمية، وما تمتلكه من افضل المقومات السياحية والطبيعية والأثرية المنبثقة من تاريخ عريق وبتطوير من لدن حكومة المملكة العربيّة السعوديّة على مر الأزمان وفي العصر الزاهر الحالي.

وأضاف أن الأمن الذي يسود الوطن يتوج هذه السياحة ويضعها على هرم المنافسات السياحية في دول العالم. وتدشين اي مشروع مهما كان سيضيف تميزاً لأي جهود تقدم .. وشكر سمو امير المنطقة وسمو المحافظ وكافة المسؤولين في المنطقة الشرقية لما لمسه من تغيير كبير وتطوير سياحي في الأحساء. شاكراً أعيان المنطقة على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة وخاصة وكالة سياحي وشركة الأحساء السياحية.

كما اوضح المشرف العام على موسوعة كيوبيديا العالميّة بأن الموسوعة بصدد تنظيم زيارة لوفد من الموسوعة لمحافظة الأحساء واعداد تقارير توضح للقاريء في جميع انحاء العالم مدى أهميّة الأحساء من وابراز مكوناتها التاريخية والتراثيّة ومقوماتها السياحية وذلك من خلال ترجمة تقاريرها الى عدة لغات عالميّة.



 0  0  70

التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة

تغريدات صحيفة القمة الكترونية