• ×
08:21 صباحًا , الثلاثاء 22 ربيع الأول 1441 / 19 نوفمبر 2019

تقني وصناعي سراة عبيدة " يُخَرّج 50 متدرباً خلال الحفل الختامي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سراة عبيدة-القمة:- 
نظّم المعهد الصناعي الثانوي وفرع الكلية التقنية بمحافظة سراة عبيدة ، حفل تخريج 50 متدرباً مع ختام الأنشطة للعام التدريبي 1439\1440 هـ، وشهد الحفل تكريم صحيفة "عسير نيوز" الإلكترونية؛ تقديراً لجهودها في الجانب الإعلامي.
وقد بدأ الحفل الخطابي بآيات من القرآن الكريم، ثم قصيدة شعرية لأحد المتدربين ثم شاهد الجميع مسرحية بعنوان "المسؤول " كتبها وأعده أحد المتدربين ، تلاها كلمة المتدربين الخريجين بعد ذلك بدأت فعاليات مسيرة الخريجين من أقسام الكلية حيث تسلموا شهادات التهنئة من عميد الكلية، بحضور وكلاء الكلية ورؤساء الاقسام ومسؤولي الكلية والجهات المشاركة في الحفل، عقب ذلك تكريم المتدربين المتفوقين، وتخلل الحفل توزيع الجوائز والهدايا على الفائزين من منسوبي المعهد والكلية والمشاركين في حفل ختام الأنشطة للعام التدريبي ١٤٣9/ ١٤40هــ .
وألقى في الختام مدير المعهد، المشرف على فرع الكلية المهندس فيصل بن سعد القحطاني ، كلمة شكر فيها حكومتنا الرشيدة على كل الجهود التي تبذل في خدمة الوطن والمواطن، مشيداً بجهود الزملاء التي تبذل لخدمة أبناء المحافظة.
ودعا القحطاني جميع الخريجين بأن يكونوا دعاةً بعلمهم وعملهم وأن يمسكوا اليوم أقلاماً جديدة ، ويكتبوا أحلاماً جديدة فإن يوم التخرج هو حصاد جهدهم وبداية مستقبلهم الحقيقي.

image

image
image
image
image
image


 0  0  174

التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة

تغريدات صحيفة القمة الكترونية