• ×
12:36 مساءً , الأحد 14 رمضان 1440 / 19 مايو 2019

قطاع صحي سراة عبيدة يعقد عدد من الدورات والمحاضرات لمنسوبيه

القطاع يسير نحو التميز

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سراة عبيدة-القمة:- 
عقد قطاع صحي سراة عبيده عددا من الدورات والمحاضرات المكثفه لمنسوبيه خلال الفترة الماضيه مما يجعل القطاع يسير نحو الطريق الصحيح ويتفوق عما سواه بزيادة الوعي والثقافه والتعلم.
هذا وقد استضاف القطاع الصحي بسراة عبيدة الاسبوع الماضي فريق التدريب بإدارة الطوارئ بصحة عسير
وأكد مساعد مدير إدارة الطوارئ بصحة عسير الاستاذ / محمد السريعي ، في كلمته حرص المسؤولين في المديرية العامة لصحة منطقة عسير على تدريب الكوادر في جميع المستشفيات على كيفية التعامل الأمثل في حالات الكوارث والإخلاء .

عقب ذلك رحب مدير القطاع الصحي ومستشفى سراة عبيدة العام الدكتور/ سعيد بن محمد آل راقع بفريق التدريب والمشاركين في المحاضرة
وبدأت المحاضرة بقاعة التدريب والتعليم الطبي المستمر ' تحدث فيها المحاضر الاستاذ على الشهري عن كيفية التعامل الامثل مع الأحداث الطارئة والإخلاء داخل المستشفيات وبعد إنتهاء المحاضرة قدم آل راقع شكره وتقديرة لفريق التدريب المتواجد

ومن جانب آخر تولي إدارة القطاع الصحي ومستشفى سراة عبيدة العام إهتماما كبير بالعاملين بالقطاع الصحي كافة بإقامة عدد من المحاضرات الهامة وتهدف من إقامة تلك المحاضرات إلى رفع مستوى الفهم والمعرفه والمسؤولية لدى جميع العاملين .

فيما أُقِيمت محاضرة عن OVR بقاعة التدريب والتعليم المستمر في المستشفى والقى المحاضرة مدير القطاع الصحي سعادة الاستاذ / سعيد محمد آل راقع وبحضور من رؤساء الاقسام الطبية والمساعدين والإدارة الطبية.

كما أُقِيمت محاضرة أخرى بمركز التدريب والتعليم الطبي المستمر بالمستشفى بعنوان إدارة المخاطر تحدث فيها الاستاذ محمد سعود القحطاني عن المخاطر وسلامة المرضى والمنشأه والعاملين
وعقب الإنتهاء تحدث المساعد للشؤون الهندسية بالقطاع الصحي الاستاذ / على فهد القحطاني عن سجل المخاطر بالمستشفى FMS و انواع المخاطر التي قد تقع لا سمح الله وطرق الوقاية والتعامل الامثل في مثل تلك الامور لا قدر الله.

ومن جهة أخرى يستمر مركز التدريب والتعليم الطبي بالمستشفى في عمل الدورات والمحاضرات الطبية للأطباء على مستوى القطاع الصحي كافة
فقد اقيمت محاضرة لأخصائي القلب الدكتور / سامي التوم تحدث من خلالها عن تخطيط القلب وكيفية القراءه ومستجدات ECG وحضر الدورة اطباء وتمريض الطوارئ والمراكز الصحية.

image
image
image
image
image
image
image


 0  0  234

التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة

تغريدات صحيفة القمة الكترونية