• ×
02:37 صباحًا , الأحد 17 رجب 1440 / 24 مارس 2019

المعهد الصناعي وفرع الكليه التقنيه بسراة عبيدة ينفذ خطة إخلاء وهميه

بمشاركة عدة جهات امنيه وصحية وخدميه

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سراة عبيدة - سعيد المخالبة-القمة:- 
نفذ المعهد الصناعي الثانوي وفرع الكلية التقنية بسراة عبيدة ممثلة بوحدة السلامة والصحة المهنية خطة إخلاء وهمية تحت إشراف المهندس سلطان الشهراني مشرف السلامة المهنيه بالوحدة وذلك بمشاركة عدة جهات وهي إدارة الدفاع المدني والهلال الأحمر والمستشفى العام والشرطه والمرور وشركة الكهرباء .وقد استغرقت الخطة وقتا قياسيا وذلك لتدريب وتثقيف منسوبي الوحدة وزيادة الوعي لديهم بالإجراءات المتبعة في اخلاء المباني .

من جهته عبر مدير المعهد الصناعي الثانوي وفرع الكليه التقنيه بسراة عبيدة المهندس فيصل سعد القحطاني عن شكره وتقديره لإدارة الدفاع المدني والهلال الأحمر والشرطة والمستشفى والمرور والكهرباء على مشاركتهم الفعاله بمناسبة اليوم العالمي للدفاع المدني تحت شعار سلامة الأطفال غايتنا والدور الكبير الذي قاموا به في إنجاح هذه الخطة الوهمية، وإسهامهم في تحقيق الهدف المنشود منها.
و ثمن "القحطاني" جهود وحدة السلامة والصحة المهنية واللجان المشاركة من الأقسام التدريبية، وشكرهم على هذه الخطة الناجحة، سائلاً المولى - التوفيق للجميع في أداء الواجب لخدمة هذا الصرح وكافة منسوبيه وفي الختام تم تكريم جميع الجهات المشاركة.

من جهة أخرى ذكر "القحطاني" أن الفرضية تأتي انطلاقاً من الدور الرائد للوحده ومسؤولياتها في توفير بيئة آمنة للعمل والتدريب ومحفزة لمنسوبيها وحمايتهم من المخاطر.
مشيراً إلى أن هذه التجارب تساعد العاملين بالوحده على إخلاء المبنى في أسرع وقت ممكن في حالات الكوارث الطبيعية والصناعية -لا سمح الله- باحترافية.

image
image
image
image
image
image


 0  0  115

التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة

تغريدات صحيفة القمة الكترونية