• ×
11:12 صباحًا , الثلاثاء 22 ربيع الأول 1441 / 19 نوفمبر 2019

أمير القصيم يدشن جائزة التفوق الدراسي لأبناء الأسر المستفيدة بالزاد الخيري

قلد قائد قوة أمن المنشآت رتبته الجديدة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
القمة -متابعات: 
قلد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم في مكتبه بمقر ديوان الإمارة بمدينة بريدة اليوم، قائد قوة أمن المنشآت بالمنطقة العميد ماجد بن غازي الحميداني، رتبته الجديدة بعد صدور الأمر السامي الكريم بترقيته إلى عميد.

وهنأ سموّه, العميد الحميداني على الترقية, متمنياً له دوام التوفيق والسداد في خدمة دينة ومليكه ووطنه، مثمناً الجهود التي تبذلها كافة القطاعات الأمنية بالمنطقة.

من جانبه رفع العميد الحميداني, شكره للقيادة الحكيمة على هذه الثقة الغالية, مقدماً شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة على توجيهاته السديدة، مؤكدًا حرصه على بذل كل ما في وسعه لخدمة الدين ثم الملك والوطن.

من جهة أخرى دشن صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم في مكتبه بمقر ديوان الإمارة بمدينة بريدة وأشاد سمو أمير القصيم بالجائزة وأهدافها، التي تسعى لتحقيق التفوق والتميز في التحصيل الدراسي ونشر روح التنافس بين الأبناء الطلبه ، مؤكداً أن مثل هذه الجوائز تعتبر وسيلة لخلق مناخ ثقافي علمي تنافسي ينعكس إيجاباً على مستوى التعليم ومخرجاته في ظل الدعم والرعاية الكريمة لمسيرة التعليم من لدن القيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين ـ يحفظهما الله ـ ، مثمناً سموه مبادرة الزاد الخيري ودوره الريادي تجاه مستفيديه وأبنائهم.

من جانبه ثمن المشرف العام على الزاد الخيري لسمو أمير القصيم تدشينه الجائزة ودعمه الدائم واهتمامه المستمر بالعمل الخيري، وعلى ما يوليه من الاهتمام بأبناء وبنات المنطقة ، ومساهمته الفعالة التي أسهمت في تطور عمل الزاد الخيري وتحقيقه الريادة.

حضر التدشين رئيس المحكمة العامة ببريدة المشرف العام على الزاد الخيري الشيخ إبراهيم الحسني، ومدير عام التعليم عبدالله الركيان، ومدير عام جمعية البر الخيرية ببريدة محمد الثويني، وأعضاء مجلس الإدارة ، والمدير التنفيذي للزاد الخيري فهد القرعاوي.


 0  0  103

التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة

تغريدات صحيفة القمة الكترونية