• ×
01:54 مساءً , السبت 17 ربيع الثاني 1441 / 14 ديسمبر 2019

سفارة المملكة تدعو المواطنين في الأردن إلى أخذ الحيطة نتيجة التقلبات الجوية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
القمة -الرياض: 
دعت سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن جميع المواطنين المقيمين والزائرين في حال تعرضهم لا قدر الله إلى أي حادثة بسبب تداعيات الحالة الجوية التي تتعرض لها الأردن الاتصال بغرفة العمليات في السفارة .

وقال المتحدث الرسمي للسفارة عبدالسلام عبدالله العنزي: إنه وبتوجيهات ومتابعة سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن سمو الأمير خالد بن فيصل بن تركي تم تجهيز فريق عمل وغرفة عمليات وأرقام للاتصال تعمل لخدمة المواطنين السعوديين على مدار 24 ساعة، مطالباً المواطنين بالتواصل مع الأرقام المنشورة على موقع السفارة الرسمي أو في مواقع التواصل الاجتماعي ( توتير، وفيس بوك ) في حال تعرضهم لا قدر الله لأي طارئ، مبيناً أن السفارة قد أهابت بالمواطنين السعوديين في الأردن من مقيمين وزائرين أخذ الحيطة والحذر خلال القيادة على الطرق، نتيجة حالة عدم الاستقرار الجوي هذه الأيام، منوهاً بأن أرقام السفارة للتواصل عند الحاجة "0096265907070 "، وأرقام الطوارئ " 00962777049254 " .

فيما أعلنت دائرة الارصاد الجوية الأردنية طقس بارد اليوم الأثنين ومنخفض جوي يتمركز فوق جزيرة قبرص يؤثر على الأردن مساء غداً الثلاثاء.

يذكر أن الأردن تشهد منذ مساء أمس أمطار متفاوتة وتساقط خفيف للثلوج على منطقة عجلون شمال العاصمة الأردنية عمّان وضواحيها، كما هطلت أمطار غزيرة على مدينة اربد، كما أعلنت عدد من المدارس والجامعات تأخير الدوام الرسمي.


 0  0  116

التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة

تغريدات صحيفة القمة الكترونية