• ×
01:08 صباحًا , الخميس 17 ربيع الأول 1441 / 14 نوفمبر 2019

أمير تبوك يستقبل رئيس المنظمة العربية للسياحة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
القمة -الرياض: 
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة، في مكتبه بالإمارة اليوم، رئيس المنظمة العربية للسياحة الدكتور بندر آل فهيد، والوفد المرافق له .

ورحب سموه بمعالي الدكتور آل فهيد ومرافقيه, متمنياً لهم التوفيق في زيارتهم للمنطقة , منوهاً سموه بما تولية حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود , وسمو ولي عهده الأمين – حفظمها الله – من اهتمام ودعم لقطاع السياحة وتعزيزها في أنحاء مناطق المملكة كافة.

كما أطلع سموه على التقرير السنوي للمنظمة العربية للسياحة والذي تضمن إنجازات المنظمة خلال الفترة الماضية، والعديد من البرامج والأنشطة المتنوعة التي نفذتها المنظمة لفئات المجتمع كافة، بالإضافة إلى برامج التطوير والتعاون مع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالمنطقة، كما اطلع سموه على الاستراتيجية للمنظمة.

كما بحث سموه العديد من الموضوعات المتعلقة بالسياحة والجهود التي تبذلها المنظمة، مؤكداً سموه على أهمية التعاون بين المنظمة والجهات المعنية بالمنطقة لإبراز الوجه الحقيقي للسياحة في منطقة تبوك لما تحتوي عليه من مواقع سياحية وتاريخية وأثريه متنوعة في محافظاتها كافة. وتطرق سمو أمير منطقة تبوك في حديثة إلى رؤية المملكة 2030 التي أعلنها سمو ولي العهد والتي أولت الجانب السياحي اهتمام كبير.

من جهته قدم رئيس المنظمة العربية للسياحية شكره وتقديره لسمو أمير منطقة تبوك على مايقدمه من جهود لتعزيز القطاع السياحي بالمنطقة , مشيداً بما تزخر به المنطقة من مواقع أسهمت في تعزيز الجانب السياحي بها.

حضر الاستقبال وكيل الإمارة المساعد للشؤون التنموية ناصر بن أحمد الخريصي ومستشار الأمن السياحي بالمنظمة اللواء الدكتور محمد الحارثي.


 0  0  78

التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة

تغريدات صحيفة القمة الكترونية