• ×
12:36 صباحًا , السبت 17 ربيع الثاني 1441 / 14 ديسمبر 2019

عبدالعزيز بن سعد يستقبل مدير عام ميدان حائل.. ويكرم الداعمين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
القمة -الرياض: 
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل اليوم بقصر أجا مدير عام ميدان الفروسية بمنطقة حائل الاستاذ بندر التبيناوي الذي قدم لسموه تقريرا عن سباقات الفروسية والداعمين لجوائزه كما قدم عرضا تصور أولي عن مكونات مقر الميدان الجديد والأهداف المستقبلية من نقله من مقر لإقامة السباقات فقط إلى مقر شامل لإقامة السباقات والفعاليات الترفيهية والسياحية الجاذبة.

ونوه أمير منطقة حائل بدعم مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله لرياضة الفروسية ولميادين الفروسية بمناطق المملكة ومنها منطقة حائل واثنى سموه على جهود مدير عام الميدان واللجان العاملة.

وفي ختام اللقاء كرم الأمير عبدالعزيز بن سعد الداعمين والرعاة لسباقات ميدان الفروسية بالمنطقة الذين قدموا الرعاية بإقامة الحفلات والتي تتكون من خمسة أشواط سباق خلال الموسمين.

وأعرب سموه عن شكره للداعمين ورعاة سباقات ميدان الفروسية بمنطقة حائل مؤكدا أن ذلك غير مستغرب منهم لما عرف عنهم من قوة انتماء للوطن والمنطقة وحرصهم على تشجيع هذه الرياضة الأصيلة.

من جانبه، قدم مدير عام ميدان الفروسية بمنطقة حائل بندر التبيناوي شكره لأمير منطقة حائل وسمو نائبه على الدعم المستمر للميدان ومنسوبيه مؤكدا أن تكريم الداعمين لسباقات الفروسية دافعا لتقديم المزيد من العطاء والعمل التطويري للميدان وسباقاته مستقبلا.


 0  0  86

التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة

تغريدات صحيفة القمة الكترونية